Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

خصم 25 بالمائة من رواتب القوة البشرية لـ” الدفاع” و 50 بالمائة من استحقاقات شؤون القبائل وهيئة الشهداء والمتقاعدين والمتعاقدين لشهر سبتمبر

الوحدة نيوز/ خاص:
بدأت وزارة المالية اليوم إجراءات صرف مرتبات منتسبي وزارة الدفاع لشهر أغسطس الماضي، وكذا صرف 50 من استحقاقات المتقاعدين المدنيين والعسكريين والأمنيين لشهر سبتمبر الماضي.
وأوضحت الوزارة – حسب تعميم تلقته “الوحدة نيوز” أنه سيتم صرف 50 بالمائة من المرتبات الأساسية والبدلات القانونية المرتبطة بالمرتب لشهر سبتمبر الماضي فقط، للموظفين الأساسيين بوحدات الخدمة العامة وبما لا يتجاوز 50 بالمائة من الاستحقاقات الواردة في الكشوف الاسترشادية وكذا صرف 50 بالمائة من استحقاقات شهر سبتمبر للموظفين المتعاقدين.
وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم صرف 50 بالمائة من استحقاقات شهر سبتمبر للإعاشات والإعانات الشهرية فقط في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية ومصلحة شؤون القبائل والهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء وبما لا يتجاوز 50 بالمائة من المصرحات الشهرية في هذه الأنواع لهذه الجهات.
كما سيتم خصم 25 بالمائة من إجمالي القوة البشرية لمنتسبي وزارة الدفاع وكافة الوحدات والدوائر التابعة لها لشهر أغسطس، مقابل الفرار والغياب وغير المتواجدين في وحداتهم، حسب تعميم للقائم بأعمال وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة، تلقته “الوحدة نيوز”.
%d9%88%d8%ab%d9%8a%d9%82%d8%a92

%d9%88%d8%ab%d9%8a%d9%82%d8%a91

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share