Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بشير السيد: كونوا قادة لا قوادين.!

قبل 18 شهر اعلنت السعودية حربها على الانقلابيين الحوثيين وقادت تحالف عسكري اشتركت فيها 11 دولة حددت اهداف حربها بأنها الانقلاب واعادة الشرعية.

ما هي النتيجة؟
بعد مضي 18 شهر على الحرب اعلنت السعودية اليوم موافقتها على الخطة الاممية التي قدمها اسماعيل ولد الشيخ، والتي تقرر ازاحة هادي من المشهد، ونقل صلاحياته الى نائبه، الذي سيسميه بعد ان يتوافق عليه الاطراف اليمنية بمن فيهم الانقلابيين .

ماذا يعني هذا؟
اليوم السعودية تكشف عن الهدف الحقيقي من حربه.
لم يكن الانقلابيين هم المستهدفين من الحرب بل اليمن واليمنيين.

بعد 18 شهر من الحرب يطالب العالم والسعودية هادي التخلي عن شرعيته التي بأسمها شنت الحرب على اليمن واليمنيين!!
بعد 18 شهر من الحرب التي دمرت البنى التحتية المدنية والعسكرية وضرب الاقتصاد اليمني الصناعي والزراعي، السعودية تطلب من هادي التعامل مع الخطة الاممية التي تنص على طي صفحة الشرعية المقيتة..

هذه النتيجة التي تقررت بعد الحرب!!!

لماذا لم يتمسك هادي بقرار استقالته التي تقدم بها في 22 يناير 2015 ليجنب اليمن واليمنيين هذه الجريمة الكارثية، طالما والنتيجة خروجه من المشهد؟
لماذا الحرب والنيجة لم تختلف عن اسقالته وهي خروج هادي من السلطة؟

هذه اكبر عملية خيانة في التاريخ مارستها نخبة الشرعية اليمنية .. خيانة حولت اليمن الى مأتم كبير وارض للمعاقين والمرضى النفسيين بلد يقطنه الجايعين .. لماذا؟

سيكون اشرف لهذه النخبة الخائنة اذا رفضو الخطة الاممية واعلنو استقالة جماعية من السلطة التي بأسمها قتل اليمنيين وهتكت كرامتهم ومزق نسيجهم الاجتماعي وممتلكاتهم الشخصية والعامة.

اعلنو انسحابكم من المشهد واتركو الامر لليمنيين.. هم اصحاب السلطة وعليهم وحدهم ان يقررو مصيرهم بدون الوصاية الخليجية القاتلة التي منحت مباركتكم مدفوعة الاجر .
دعو اليمنيين ان يحددو مصيرهم بدون طيران السعودية والمبعوث الاممي وسفراء الدول ال (18).

كونو قادة لاقوادين لمرة واحدة في حياتكم …

 

من صفحته على الفيس بوك

 

 

 

Share

التصنيفات: أقــلام

Share