Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إذاعة تعز تستأنف بثها خلال أيام

تستأنف إذاعة تعز الرسمية بثها خلال الأيام القليلة القادمة على موجة الـ إف إم 88.1 لتغطي مدينتي تعز وإب وعدد من المديريات في نطاق المحافظتين
وأوضح مدير عام الإذاعة فيصل الحاج في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن الإذاعة تواصل حاليا بثها التجريبي لليوم السادس على التوالي بإمكانيات بسيطة بعد جهود بذلها فريق الإذاعة بالتعاون مع السلطة المحلية و المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون .
وأشار إلى أن عودة بث الإذاعة يأتي بعد تعرض محطات الإرسال بالحوبان وحصن العروس في جبل صبر بمديرية صبر الموادم للقصف من قبل طيران العدوان العام الماضي ، وكذا بعد تعرض مبنى الإذاعة في منطقة ثعبات لعملية السطو والنهب من قبل المرتزقة .
وقال مدير الإذاعة ” إن عودة إذاعة تعز يأتي امتدادا لتاريخها وبثها الرسمي الذي انطلق مطلع عام 1964م كإذاعة وطنية تتبنى قضايا الوطن والدفاع عن حريته وكرامته وسيادة أراضيه بعد معاناة من عدم وجود أجهزة بديلة لأجهزتها بسبب الحصار المفروض على الوطن ” .
وفي تعقيبه على انطلاق إذاعة تنتحل اسم إذاعة تعز أكد الحاج أن هذه الإذاعة المستحدثة سطت على أجهزة إذاعة تعز الرسمية من المبنى الرئيسي وأنها إذاعة ناطقة باسم العدوان لا تمثل تعز وأبناءها ، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن يكون هناك إذاعة تقوم على الارتزاق وتقتات من دماء أبناء اليمن .
وذكر مدير عام إذاعة تعز أن برامج الإذاعة ستركز على القضايا الوطنية ومواجهة العدوان الغاشم والتوعية بالجوانب الصحية خاصة مع ظهور مرض الكوليرا وسوء التغذية ، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي للأطفال أثناء العدوان وغيرها من القضايا البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

Share

التصنيفات: حريـــات

Share