Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أكاليل من الزهور على أرواح شهداء الصالة الكبرى

زار أبناء وأهالي أسر شهداء وجرحى المذبحة التي أرتكبها طيران العدوان السعودي ،الصالة الكبرى بصنعاء، اليوم ،ووضعوا أكاليل الزهور ترحما على أرواح الشهداء، الذين قضوا أثناء استهداف طيران تحالف العدوان لصالة عزاء آل الرويشان بصنعاء .
وخلال مسيرة الزهور ، التي شارك فيها ناشطون وحقوقيون ،أكدوا أن هذه الجريمة التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي جريمة حرب ضد الإنسانية لن تسقط بالتقادم.
ودعا بيان صادر عن المسيرة إلى إيقاف جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني، مؤكدا ضرورة محاسبة مرتكبي هذه الجرائم وعدم إفلاتهم من العقاب.
إلى ذلك غادر صنعاء اليوم 115 من جرحى المجزرة لتحالف العدوان السعودي، سيتلقون العلاج في سلطنة عمان.
فيما أقر التحالف بقيادة السعودية رسميا بقصف طيرانه لصالة العزاء في صنعاء السبت الماضي غير أنه حمل هادي وحكومته مسؤولية تحديد الهدف.
وأوضح التحالف السعودي في بيان رسمي تلقى “الوحدة نيوز” نسخة منان نتائج التحقيقات أثبتت أن مصدر برئاسة الأركان اليمنية هو من حدد الهدف.
وقال البيان أن التحقيقات أثبتت ” أن جهة تابعة لرئاسة هيئة الأركان العامة اليمنية قدمت معلومات إلى مركز توجيه العمليات الجوية في الجمهورية اليمنية – تبين لاحقاً أنها مغلوطة – عن وجود قيادات حوثية مسلحة في موقع محدد في مدينة صنعاء”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share