Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

د. عادل الشجاع : أمريكا شريكة في قتل الشعب اليمني

د.عادل الشجاع

كذب علينا الغرب لفترة طويلة بأنه مع حقوق الإنسان وكان يصور لنا إنسانيته الكاذبة في اهتمامه بقطة علقت بشجرة حيث كان يرسل الإعلاميين والمصورين وفرق الإنقاذ. ويقدم نفسه أنه يهتم لأمر الحيوان حتى سقطت أقنعته المزيفة واستمرأ قتل شعوب بحالها في سوريا والعراق وليبيا والصومال واليمن.

لقد استبيحت اليمن أرضا وشعبا بمئات الآلاف من الصواريخ وأطنان من القنابل الأمريكية والبريطانية التي بحوزة السعودية.

اليمن التي انتهجت الديمقراطية وأسست التعددية الحزبية أستبيحت من قبل المملكة السعودية التي تعد من أعتى الديكتاتوريات في العالم. الغرب لا يريد ديمقراطية في العالم العربي ولا حقوق إنسان. يريد تمزيق البلدان العربية لكي تصبح إسرائيل هي الدولة القوية الوحيدة في المنطقة. ونحن للأسف نحقق لهم ذلك بغباء مفرط. اليوم تقف فئة من الشعب اليمني إلى جانب السعودية لتدمير اليمن تحت حجة مواجهة الروافض للتحول الحرب إلى حرب تحت لافتة الدين. مدعاة للسخرية أن يرفع اليمني السلاح في وجه أخيه اليمني. مدعاة للسخرية أن يشارك اليمني في تدمير مطارات بلاده والموانئ والمدارس والجامعات والمستشفيات والمصانع والجسور والطرقات. مدعاة للسخرية أن يدافع بعض اليمنيين عن إجرام السعودية والإمارات فيما يرتكبونه من جرائم في حق الشعب اليمني. سيأتي يوم ويرحل المستعمر من اليمن فلقد رحل قبله البريطانيون من جنوبنا الحبيب والأمريكان من العراق وأفغانستان. مدعاة للسخرية أن يصبح الناس بدون مرتبات فلا الشرعية الورقية قادرة تصرف مرتبات الناس ولا السلطة القائمة قادرة كذلك.

إن مجزرة صالة عزاء آل الرويشان توحي لكل ذي عقل بأن السعودية والإمارات تسترخصان الدم اليمني طالما العالم كشف عن وجهه الأسود وعن زيف إدعاءته حول حقوق الإنسان.

لننظر من حولنا ماذا جرى في العراق وسوريا وليبيا وتجنب اليمن السير في هذا الطريق المليء بالجثث والأشلاء والدماء.

لنقف جميعا في وجه الحرب وليتذكر كل من أصبعه على الزناد أن أبناؤه يريدون الذهاب إلى المدرسة بأمان وبأن له زوجة ستصبح أرملة وأم ستصبح ثكلى. ليتذكر المتقاتلون أن مرضى السرطان وأصحاب الفشل الكلوي وأمراض القلب والسكر والضغط يريدون الذهاب إلى المستشفيات والحصول على العلاج. ليتذكر المتقاتلون أن الله خلقهم للحياة وليس للموت. للبناء وليس للهدم. أنظروا إلى البلدان التي فيها أمان كيف يعيش أهلها بطمأنينة والله أمتن على قريش بأنه أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف. أمريكا تسعى إلى تقسيم الوطن العربي فلا تساعدونها بقتل بعضكم بعضا. ولا تتركوا بدو الخليج يعبثون بأعراضكم وكرامتكم فأنتم ورثة قادة عظام كانوا ينصرون المستضعفين في العالم..

Share

التصنيفات: أقــلام

Share