Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الشباب والرياضة” تؤكد أن جريمة الصالة الكبرى زادت الشعب توحداً وإصراراً على اجتثاث الطغاة

أكدت وزارة الشباب والرياضة ومنتسبو الاتحادات الرياضية والأندية والمنظمات الشبابية أن الجريمة الإرهابية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء زادت الشعب توحداً وعزيمة وإصراراً على اجتثاث الطغاة.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها، أن هذه الجريمة البشعة تعكس حجم الحقد والدناءة والغدر والسقوط الأخلاقي الذي آل إليه حكام مملكة الشر من آل سعود المنفذين لمخططات أمريكا ووليدتها الشرعية إسرائيل .

وأشار البيان إلى أن تمادي مملكة الشر في استهداف اليمن الأرض والإنسان والمقدرات وإمعانها في القتل والتدمير وفرض الحصار الجائر وسعيها لزرع الفتنة الطائفية وخلخلة الأمن والنسيج الاجتماعي سيجعلها تندم كثيراً وتدفع ثمن مغامراتها الغبية وسترى ردا قريباً قاسياً وبأساً شديداً .
ولفت البيان إلى أن الشباب والرياضيين يدركون حجم المؤامرة و مخططات العدوان على اليمن و سيظلون درع الوطن وسياجه المنيع وحماة سيادته ووحدته ومقدراته ، مؤكداً أن العدوان ومن معه من العملاء والمرتزقة لن يفلحوا في اختراق النسيج الاجتماعي وزرع الفتنة واستغلال الأوضاع الاقتصادية الناجمة عن العدوان والحصار في إيجاد بؤر للتوتر والتخريب والإخلال بالأمن الاجتماعي..
ودعا البيان الجميع إلى التوجه إلى جبهات الشرف والفداء والانضمام إلى أبطال الجيش واللجان الشعبية للرد الذي يليق بأعداء اليمن وما اقترفوه من جرائم بحق أبنائه .

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share