Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تنعي استشهاد المجاهد صلاح العزي

نعت الهيئة الاعلامية لأنصار الله استشهاد أحد أعضائها وأعضاء الجبهة الاعلامية لمواجهة العدوان المجاهد والاعلامي صلاح العزي الذي استشهد اليوم الاثنين 8 محرج 1438ه الموافق 10 اكتوبر 2016م في حادث مروري بمحافظة صعدة .

واشار البيان،الى مناقب الشهيد حيث كان الفقيد من أبرز الإعلاميين الصادقين والمخلصين والمثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي على بلادنا، وأسهم بدور كبير وفاعل في التعبئة العامة ومساندة الجيش واللجان الشعبية، وتعزيز الصمود الشعبي، وتوثيق جرائم العدوان بحق المدنيين والبنية التحتية، ولم يألو جهدا في الانتصار لشعبه ووطنه، ملتزما بالقيم المهنية والأخلاقية في أدائه الإعلامي ومقالاته الصحفية، ومشاركاته مع الإذاعات والقنوات الفضائية.

وأوضح البيان أن الفقيد قد التحق بالمسيرة القرآنية منذ بواكيرها الأولى، وسار على دربها ودرب الشهداء والمجاهدين حتى فاضت روحه إلى بارئها يومنا هذا، في خسارة فادحة ألمت بالوطن وبالأسرة الإعلامية اليمنية جمعاء.

وبهذا المصاب الجلل تقدمت الهيئة الإعلامية لأنصار الله إلى الشعب اليمني بخالص العزاء والمواساة، سائلة الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيج جناته مع الصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. و” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,حريـــات

Share