Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الصماد: سندعم حكومة الانقاذ على رسم وصياغة برنامجها بما يواكب المرحلة الحساسة التي يمر الوطن بها

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة اليوم بصنعاء بحضور عدد من أعضاء المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور المكلف بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني.

 

جرى خلال اللقاء مناقشة الخطوط العريضة والرئيسة لتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني التي ستعمل على رسم وصياغة برنامج يواكب المرحلة والقيم الممثلة للإرادة اليمنية الحقيقية والكاملة والجامعة والمعبرة عن المرحلة الوطنية وأهميتها التاريخية.

 

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس المجلس، على ما ستلقاه الحكومة من دعم المجلس السياسي الأعلى كحكومة إنقاذ وطني في مرحلة شديدة الحساسية تحت تأثير العدوان والحصار السعودي الأمريكي، تقتضي تكامل الجهود وتوحيد الطاقات والعمل بروح الفريق الواحد والتعبير عن اليمن والشعب اليمني وواقعه اليوم ومستقبله المنظور وبما يكفل نجاح العمل السياسي والتنفيذي ويحافظ على مؤسسات الدولة ويزيد من كفاءتها وجودة العمل والانجاز وتحقيق النجاح المرجو للجميع .

 

فيما ثمن الدكتور بن حبتور الثقة التي أولاها إياه المجلس السياسي للقيام بهذه المهمة الوطنية الكبيرة وفي مرحلة فارقة.

 

وأكد أنه يعمل من منطلق استثنائية الوضع والعمل لبناء فريق عمل وزاري متجانس عالي التأهيل والأداء ويواكب الواقع والمتغيرات ومختلف الاحتمالات المستقبلية، وتجسيد الرؤى والأهداف التي يعمل من أجلها المجلس السياسي الأعلى وتعزيز قدرة اليمن للتغلب على الظروف التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي على مختلف المستويات .

 

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share