Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الصماد: قبيلة حاشد سجلت مواقف قوية في مواجهة العدوان وكسر رهان الإغراءات المادية

استقبل الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء مشائخ وأعيان قبيلة حاشد.

وفي اللقاء أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالأدوار الوطنية التي تسجلها قبيلة حاشد على امتداد تاريخها الوطني والنضالي في سبيل الجمهورية والوحدة وبناء الدولة المدنية والحفاظ على السيادة اليمنية.

وأكد أن قبيلة حاشد تأبى في كل مراحل التحول الوطني إلا أن تكون في مقدمة الصفوف وتبذل الغالي والنفيس والمدد من الرجال والعتاد خاصة أمام محاولات الغزو والاحتلال وكل ما يمس الكرامة والثوابت الوطنية والأخلاقية والعرف القبلي الذي يعد من مقومات الدولة بما يمثله من قيم التشارك والتفاعل وقيم المساءلة والشورى.

 

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن المواقف القوية التي سجلتها قبيلة حاشد في مواجهة العدوان وإمداد الجبهات وكسر رهان الإغراءات المادية التي تجاوزت المألوف مثلها مثل الترهيب والمجازر التي ارتكبت بحق المدنيين، تمثل روح وطنية متجددة رافضة للنقائص ومرتبطة بالوطن وحريصة على مستقبله ونابذه للعنف وداعش والقاعدة وأساليب تجيير المجتمعات بكل الوسائل للهيمنة الأمريكية والإسرائيلية وأدواتها في المنطقة واستمرار الحكم على اليمن وأبنائه الأعزاء بالشقاء والتعاسة والضياع في دائرة الاقتتال والأزمات المتلاحقة.

 

من جانبهم بارك مشايخ واعيان قبيلة حاشد قرار المجلس السياسي الأعلى بتكليف الدكتور عبد العزيز بن حبتور بتشكيل حكومة إنقاذ الوطني .. مجددين تأكيدهم على دعم المجلس السياسي الأعلى والقرارات التي يتخذها في سبيل توحيد الجهد الوطني لمواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على اليمن وتداعياته وأثاره، والعمل على إنجاح قرار العفو العام.

 

وأكدوا حرصهم المطلق وكل أحرار الوطن على الصمود في مواجهة العدوان الإجرامي وأدواته ضد اليمن، وتقديم التضحيات حتى تتحقق الدولة المدنية القوية والمتماسكة القائمة على الدستور والقانون النافذ على الجميع.

 

وأشار مشايخ وأعيان قبيلة حاشد إلى ما مثله قرار العفو العام من فرصة هامة لاحتواء المغرر بهم..مؤكدين أنهم سيعملون مع القوى الوطنية والمؤسسات الرسمية لتحقيق نجاح قرار العفو العام واحتواء المغرر بهم لتحقيق السلام التام وتفويت الفرصة على أعداء الوطن ومؤامرة تشتيت الأنظار عن حقيقة العدوان والتحالف ضد اليمن وما يسعى إليه من تفتيت اليمن وتقسيمه واحتلال أراضيه.

 

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share