Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

زيدان: لست غبياً وقمت بما رأيته صحيحاً

أوضح مدرّب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان أسباب التبديل الكبير الذي قام به في مباراة فريقه الأخيرة امام لاس بالماس بإخراج نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو بالقول: ” أتفهم غضب رونالدو لكن أنا فكرت في مصلحة اللاعب ولن يتغير شيء، أنا لست بالغبي وهو ذكي، كلانا لدينا نفس الأهداف”.

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند في دوري أبطال أوروبا: “ليس فقط كريستيانو من يغضب من الخروج كل اللاعبين لا يُحبون الخروج، لكن الآن كل تفكيرنا في مباراة دورتموند”، ومتابعاً: “الموسم الماضي أنهينا الموسم بشكل جيد بدنياً، الآن سنخوض ثاني المباريات في دوري الأبطال و نُريد الظهور بصورة جيدة”.

وعن التعثّر يوم السبت امام لاس بالماس بالتعادل واهدار 4 نقاط متتالية في الدوري الاسباني قال زيدان: ” التعثرات الأخيرة لا تُدخلني في الشكوك هي أمور تحدث في الكرة و قد تحدث مُجدداً الأهم هو أن نعلم ما الذي نُريده. لا يُقلقني شيء، عندما نحصل على فرص أتمنى أن نسجل أكثر وعندما نتلقى أهداف أتمنى أن نتلقى أقل، يمكننا تحسين الامور.”

وتحدّث “زيزو” بإسهاب عن نظام المداورة بين اللاعبين الذي يعتمده بغية المحافظة على اللياقة البجينة للاعبيه، قائلاً: “أنا واثق من كون المداورة سياسة جيدة، لأن منح جميع اللاعبين دقائق يجعلهم جاهزين في أي وقت للدخول ومساعدة الفريق. لست أبحث عن إختراع شيء لكن المداورة أراها أسلوب جيد و هذه فكرتي عن الكرة، سوف أُقحم أفضل تشكيلة ولدي ثلاث تغييرات بعدها و هذا جيد”..

 

بيريز يفشل في حل المشكلة

التبديل الذي حمل معه عاصفة إعلامية وانتقادات واسعة على الرغم من اعتبار زيدان انه كان طبيعياً تشير عوامل عديدة إلى عدم مروره بشكل طبيعي وأكثر ما يعبر عن ذلك هو أداء كريستيانو رونالدو في تدريبات ريال مدريد الاخيرة قبل مواجهة الفريق الالماني.

فلورنتينو بيريز دخل على خط صراع رونالدو – زيدان، وذلك بعد أن فشل قائد الفريق سيرجيو راموس بتهدئة المهاجم البرتغالي سيرجيو راموس في غرفة الملابس.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن بيريز تحدث مع كريستيانو عبر “الواتساب” طالباً منه عدم اعتبار ما قام به زيدان مشكلة كبيرة، لكن اللاعب البرتغالي أجاب: “لسنا على ما وفاق”.

فهل يعني هذا أن مشكلة رونالدو ستتفاقم في النادي الملكي؟ أم إن رئيس النادي سيكون قادرة على تهدئة الأمور بعد مواجهة دورتموند؟

 

 

الكشف عن ألفاظ نابية وجهها رونالدو لزيدان

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أخر مباراة لفريقه ريال مدريد بالدوري الإسباني وكانت في مواجهة لاس بالماس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في إطار الجولة السادسة من الليغا.

ويعد صاروخ ماديرا هو حديث كل الصحف الإسبانية منذ انتهاء تلك المباراة وذلك بسبب لقطة تبديله في الدقيقة 72 من عمر اللقاء والتي ظهر بها غضبه الشديد من قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

لم ينجح الدولي البرتغالي في تقديم المستوى المطلوب منه طوال دقائق المباراة وذلك ما جعل زيزو يُخرجه في الدقيقة 72 ويدفع بالشاب لوكاس فاسكيز بدلًا منه.

عندما أثار زيدان “عش الدبابير”

وعلى جانب آخر من مقاطع الفيديو التي ظهر بها غضب اللاعب أكدت صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي أنه قام بقول بعض الألفاظ الخارجة طوال جلوسه على دكة البدلاء بحق زيدان ولوكاس فاسكيز.

وبالرغم من محاولات البعض لتهدئة الجناح البرتغالي إلا أنه ظل يٌخرج في ألفاظ بذيئة اعتراضًا منه على خروجه بديلًا أو ربما يكون بسبب الأداء والمستوى الذي ظهر به الفريق في تلك المباراة.

يذكر أن الميرنغي يظل في المركز الأول بترتيب الليغا برصيد 14 نقطة ولكنه قد خسر 4 نقاط في أخر مبارتين له بالبطولة بسبب التعادل مع فياريال ثم التعادل مع الكناري بالمباراة الماضية أيضًا..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share