Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

انطلاق البطولة المفتوحة لفردي كرة الطاولة بمشاركة 80 لاعباً

انطلقت اليوم على صالة النادي الأهلي بصنعاء البطولة المفتوحة لفردي فئات العمومي والناشئين والأشبال لكرة الطاولة، ينظمها على مدى ثلاثة أيام الاتحاد العام للعبة بالتزامن مع احتفالات أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.
وشهد اليوم الأول للبطولة التي حضر افتتاحها القائم بأعمال وزير الشباب والرياضة حسين زيد بن يحيى والقائم بأعمال وزير السياحة الدكتور عصام السنيني والقائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي، إجراء منافسات الدور الأول للبطولة في الثلاث الفئات.
إلى ذلك أوضح أمين عام الإتحاد العام لكرة الطاولة مطهر زبارة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن 80 لاعبا يشاركون في منافسات البطولة وذلك من كل من أمانة العاصمة ومحافظات لحج، تعز، البيضاء، حضرموت الساحل، سيئون، إب، صعدة، وحجة.
وأشار إلى أن تقام بنظام المجموعات في الدور الأول ثم بخروج المغلوب من الأدوار التالية.. لافتا إلى أن اليوم الافتتاحي شهد إقامة 24 مباراة بواقع ثمان مباريات لكل فئة.
وبيّن زبارة أن طاقم التحكيم الذي يدير البطولة مكون من الحكام عادل اليفاعي، مراد ياسين، خالد الدرم، إبراهيم الأعوش، وبقيادة الحكم الدولي نبيل الأعرج.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share