Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الزعيم صالح : جرائم نظام آل سعود لن تسقط وسيحاكمون كـ ” مجرمي حرب”

أدان الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، واستنكر بشدة تصاعد اعمال القتل التي يرتكبها نظام آل سعود الارهابي بحق المواطنين وآخرها المجزرة المروعة التي ارتكبها الطيران السعودي بقصفه حياً سكنياً وسط مدينة الحديدة القديمة والذي راح ضحيته 98 من المواطنين الابرياء بينهم نساء وأطفال- في حصيلة غير نهائية.
وأعتبر رئيس المؤتمر الشعبي العام أن هذه الجريمة البربرية والتي تأتي ضمن مسلسل جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية التي ارتكبها نظام آل سعود المُجرم في عدوانه المتواصل منذ 18 شهراً.. تؤكد همجية هذا النظام الارهابي ودمويته وعدم اكتراثه بدماء الأبرياء واستقواءه بالمال واستغلاله تخاذل المجتمع الدولي وصمته وعجزه عن وقف جرائمه بحق الشعب اليمني.
مؤكداً أن هذه الجرائم الوحشية التي يرتكبها النظام السعودي وأدواته من المرتزقة والمنتفعين والعناصر الارهابية لن تسقط بالتقادم وسيلاحق المسئولين عنها في المحاكم المحلية والدولية ويقدمون للمحاكمة باعتبارهم “مجرمي حرب” .
وتوجه الزعيم علي عبدالله صالح بصادق التعازي والمواساة باسمه شخصياً وبإسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، إلى أسر وأهالي الضحايا الذين سقطوا في هذه الجريمة البشعة وكل جرائم الحرب التي يرتكبها نظام آل سعود المجرم في اليمن.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share