Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

التربية تعلن موعد بدء العام الدراسي الجديد

 

الوحدة نيوز:

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء العام الدراسي الجديد 2016 – 2017م لجميع المراحل الدراسية مطلع أكتوبر المقبل على أن تبدأ عملية القيد والتسجيل والإنتقال في المدارس من يوم غد الاثنين 19 سبتمبر .

 

وأكد القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ضرورة انتظام الإدارات المدرسية الحكومية والأهلية في مدارسهم بدء من يوم غد للبدء بعملية القيد والتسجيل للعام الدراسي الجديد على أن تكون الدراسة بمعدل خمسة أيام في الأسبوع بحسب التقويم المدرسي الذي صدر به قرار وزاري .

 

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فإن بدء الإمتحانات لنهاية الفصل الدراسي الأول للنقل والشهادة العامة “أساسي ، ثانوى” هو يوم السبت 28 يناير 2017م على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم السبت الـ 4 من فبراير .

 

وبحسب التقويم المدرسي سيتم استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني في الـ 11 من فبراير 2017م ، على أن تبدأ امتحانات النقل النهائية لجميع المراحل الدراسية في 3 يونيو العام المقبل ، فيما تبدأ إمتحانات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي يوم السبت 8 يوليو وفي اليوم التالي 9 يوليو 2017م إمتحانات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share