Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وعسير ونجران وجيزان

 

الوحدة نيوز/ متابعات:

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات و جيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن الفرق الفنية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إنزال طائرة استطلاع سعودية كانت تحلق فوق مواقع الطلعة وظلم في جبهة نجران , فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للجنود السعوديين وآلياتهم في موقعي نهوقة والحمر محققة إصابات مباشرة , كما استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع رجلا في نجران .

 

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان ثكنات الجيش السعودي بموقع قائم زبيد , وأطلقت صلية صواريخ على تجمعات الجيش السعودي في موقع القرن في الخوبة محققة إصابات مباشرة , وشنوا قصف صاروخي ومدفعي على مواقع الجيش السعودي في جبل الدخان في جيزان .

 

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعات للمرتزقة ومنافقي العدوان في أطراف مدينة ذباب بمحافظة تعز ما أدى إلى سقوط قتلى في صفوفهم,كما استهدفوا تجمعا للمنافقين في منطقة قرفان بمديرية الوزاعية بالمحافظة نفسها .

 

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية افشلوا محاولة تقدم للمنافقين باتجاه الحويمي بمنطقة كرش في محافظة لحج وتم تطهير بعض المواقع التي كانوا يتمركزون فيها سابقا وتدمير دبابة تابعة لهم , كما دمروا مدرعة للمنافقين في منطقة الحول الشرقية في مديرية نهم في محافظة صنعاء .

 

وحسب المصدر العسكري فقد استهداف أبطال الجيش واللجان الشعبية منصة صواريخ تابعة للمنافقين في منطقة الوهبية بين محافظتي مارب والبيضاء ما أدى إلى احتراقها.

 

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share