Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

انتصارات ساحقة للجيش واللجان ضد المرتزقة في الضالع ولحج ومارب والجوف وتقدم في جيزان ونجران

الوحدة نيوز:

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات الميدانية واستهداف تجمعات المنافقين وجنود العدو السعودي في عدد من الجبهات في محافظات الجمهورية وقطاعات جيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري ن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعات المنافقين في منطقة رماة بمريس في محافظة الضالع بمختلف الأسلحة ، كما قصفوا بالمدفعية تجمعات المنافقين في معسكر كوفل بمحافظة مأرب .

وذكر المصدر أن عدداً من المنافقين قتلوا و جرحوا في استهداف تجمع لهم جنوب غرب كهبوب في محافظة لحج ، مشيراً إلى أنه تم قصف تجمعات المنافقين أسفل العقبة وصبرين بمحافظة الجوف .

ووفقاً للمصدر دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات معسكر عين الثورين في قطاع نجران بصليات من صواريخ الكاتيوشا ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في رقابة السديس وموقع نهوقة و غرب رقابة الفواز بالقطاع

ولفت المصدر إلى أنه تم إطلاق صلية صواريخ على تجمع للجنود السعوديين في موقعي آل الشيخ ونهوقة في نجران ، وفي عسير دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات العسكريين السعوديين خلف قلل الشيباني .

وقال المصدر إن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوماً مباغتاً على بعض المواقع التي تسلل إليها المنافقون في حدود مديرية ميدي باتجاه الساحل و الحدود السعودية ومنها تبة الدفاع وساحل الصيادين ، مؤكداً أنه تم تطهيرها رغم الدعم الجوي من طيران العدوان السعودي الأمريكي.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت بعدد من القذائف موقعي الغاوية و الكرس في جيزان مما أدى إلى سقوط عدد كبير من المنافقين بين قتيل وجريح واغتنام أبطال الجيش واللجان كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر .

#سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share