Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

استمراراً لخلط الأوراق .. تكتل الأحزاب السياسية: العدوان يعطل المسارات السياسية التي تمثل المخرج الحقيقي لأبناء الشعب

أدان تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان واستنكر بشدة الجرائم والمجازر والمذابح التي يرتكبها تحالف العدوان باستمرار بحق أبناء الشعب اليمني.

وحمل التكتل في بيان تلقتالوحدةنسخة منه الأمم المتحدة ودول تحالف العدوان كامل المسئولية جراء استمرار العدوان والحصار وتعطيل المسارات السياسية التي تمثل المخرج الحقيقي لأبناء الشعب وفقا للمرجعيات التوافقية.

ونوه البيان بأن ذلك يمثل استمراراً لخلط الأوراق السياسية ومحاولات لفرض واقع عجزت دول العدوان عن فرضه عسكريا وخاصة أمام انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات داخليا وخلف الحدود الشمالية والتي أدهشت العالم وأظهرت قدرة وبأس المقاتل اليمني رغم فارق الإمكانات والقدرات العسكرية التي يمتلكها العدو.

ودعا تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان جماهير الشعب اليمني إلى استمرار الدعم والمساندة للأبطال البواسل في جبهات العزة والكرامة والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وتابع البيانتتابع الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان المستجدات على الساحة اليمنية على كافة المسارات ومن ذلك ما تقوم به قوات ما يسمى بالتحالف العربي وغاراته العدوانية خلال الأيام والساعات الفائتة والتي أستهدفت المناطق المدنية والأسواق في العديد من المناطق المتفرقة والتي قضى على إثرها عشرات المدنيين من أطفال ونساء ورجال وعمال في منشآت اقتصادية“..

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share