Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“المؤتمر” يحمل دول العدوان مسؤولية تصاعد أنشطة الجماعات الارهابية

عبر حزب المؤتمر الشعبي العام عن إدانته للجريمة البشعة التي ارتكبتها عناصر ارهابية، الاسبوع الجاري بمحافظة عدن، وأسفرت عن سقوط اكثر من 70 شهيداً وعشرات الجرحى.

وأشار مصدر في المؤتمر الشعبي الى أن هذه الجرائم الارهابية التي يندى لها الجبين لا تمت لقيم واعراف واخلاق الشعب اليمني بصلة، محملاً تحالف العدوان السعودي ومرتزقته كامل المسئولية ازاء موجة الارهاب التي تعصف بالمناطق المحتلة وعلى رأسها (عدن، أبين)، مؤكداً أن ما يحدث نتيجة طبيعية للدعم العسكري والسياسي والمالي الذي قدمه تحالف العدوان للجماعات الارهابية واستخدامها كأداة قذرة في مواجهة الجيش واللجان الشعبية.

وأوضح المصدر أن تصاعد أنشطة الجماعات الارهابية هو نتيجة مباشرة للعدوان الذي تشنه دول التحالف السعودي على اليمن منذ اكثر من 17 شهرا ماضية، واستهدافها الممنهج لمقدرات الجيش والأجهزة الأمنية والذي افسح المجال للتنظيمات الارهابية لبسط سيطرتها على عدد من المحافظات الجنوبيةوفقا لما أورده الموقع الرسمي للحزب.

ودعا المصدر المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة ومجلس الأمن الى تحمل مسئولياته ازاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي، محذرا من مخاطر استفحال آفة الارهاب في اليمن وانعكاساته الكارثية على أمن المنطقة والعالم..

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share