Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أوباميانغ “اليائس” يطرق باب الريال

عاد المهاجم الغابوني إيميريك أوباميانغ ليعرض خدماته للعب في ريال مدريد مع علمه التام بأن الانتقال إلى النادي الملكي أمر مُعقدّ، لكنه يريد شخصيًا أن تعلم إدارة ريال مدريد برغبته و أيضا بكل العروض التي تصل إليه.

الغابوني الدولي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني صاحب ال27 عامًا قدمت له عروض من برشلونة و أتلتيكو مدريد لكن اللاعب قال لرئيس النادي و للمدير الرياضي أنه لا يُريد اللعب سوى لريال مدريد، رغبة أوباميانغ الملحة للعب بريال مدريد جعلته يخبر إدارة ناديه الحالي بوروسيا دورتموند برغبته في الرحيل إلى ريال مدريد في خطوة ليس الغرض منها إخبار إدارة دورتموند بالتحديد، ولكن الغرض هو إخبار إدارة الريال!

اللعب في صفوف النادي الملكي حلمًا يُراود الكثير من لاعبي كرة القدم في العالم، ولكن لأوباميانغ قصة وراء رغبته في اللعب للروخ بلانكوس وهي أنه وعد جده (المشجع لفريق العاصمة الإسبانية) بأنه سوف يلعب بقميص الريال يومًا ما.

ومما قد يساعد أوباميانغ على تحقيق حلمه هو أن العلاقة بين إدارتي ريال مدريد ودورتموند أكثر من رائعة وهما على تواصل دائم، وفي حال أرادت إدارة مدريد ضم أوبامي سيحدث ذلك بسهولة بناءً على العلاقات الجيدة بين الناديين، إلا أن عودة المهاجم ألفارو موراتا لريال مدريد تجعل من رغبة الريال في ضم أوباميانغ ضئيلة أو شبه معدومة، فما حاجتهم لمهاجم آخر مع وجود كريستيانو، وبنزيما، وموراتا!؟!

ولأن أوباميانغ يعلم ذلك فهو يهدف إلى التتويج بلقب أفضل هداف للبوندسليغا هذا الموسم في طريقه لاقناع إدارة الريال بالتعاقد معه الموسم المقبل..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share