Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فيس بوك

لمصلحة من¿!!

 

 

< علي جمعان سالم كتب في صفحته:

 

لمصلحة من يحدث هذا¿ ولاجل ماذا¿ هل لاجل الوطن او قضيه اووووو¿ اين الحكمه¿ أين العقلاء¿ اين رجال الدين¿ لماذا الكل دافن نفسه في التراب وكأن الامر لايعنيه¿ لماذا تزهق كل هذه الارواح¿ هل نحن مشتاقون الى هذه الدرجه لرؤية الدم والخراب¿ من المسؤول عن اشعال هذه الحرائق¿ الا نقف قليلا مع انفسنا ونسالها هل مايحدث يرضي الله وروسوله¿ إنه آهات وزفرات وووو.. اللهم الطف بنا يارحمن يارحيم¿ واطفئ نار الفتنه المشت.. علة في أرض اليمن وبين أهل اليمن الذين قال فيهم الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم.. عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «أتاكم أهل اليمن هم أرق أفئدة وألين قلوباٍ الإيمان يمان والحكمة يمانية والفخر والخيلاء في أصحاب الإبل والسكينة والوقار في أهل الغنم».

 

وفي رواية له أيضاٍ: «الفقه يمان والحكمة يمانية».

 

نداء لكل يمني ويمنية

 

 

< أما عبد الولي المذابي فكتب في صفحته:

 

يجري الآن تجنيد واسع للشباب استعدادا للدخول في مواجهة بين الحراك والإصلاح ارجو من جميع الشباب الابتعاد عن هذه الفتنة وليعلموا أن دم المسلم على المسلم حرام

 

الحلول الجادة

 

 

< أما نبيل البكيري فكتب في صفحته:

 

مزيد من المناكفات لا يخدم المضي نحو المستقبل الذي خرجنا من أجله فقط لحظات الصدق والموضوعية والشفافية هي ما نحتاج إليها كوقود للمضي نحو البناء و الحلول الجادة أما العودة للتمترس عند أخطاء الماضي و سخافاته فلا يخدم شيئاٍ سوى العودة بنا نحو الماضي من جديد.

 

الأرخص على وجه الارض¿¿¿

 

 

< محمد الخامري كتب في صحفته:

 

تصوروا الحكومة حسبت قيمة الشهيد بـ500 الف ريال يعني الفين وخمسمائة دولار

 

والجريح بمبلغ 200 الف ريال يعني 900 دولار فقط!!!!

 

– هذه الأسعار للشهداء الذين استشهدوا جراء سقوط الطائرة فوقهم يعني المواطن العادي الذي سيقتل خطأ ولن يحسب شهيدا سيكون أرخص..

 

– على فكرة وصل سعر الثور هذه الأيام إلى 500 الف ريال (يعني قيمة شهيد!!!)

 

علمهم دخن

 

 

< أما عبدالحكيم رشاد فكتب في صفحته:

 

منذ 12 ساعة.. ان الأحداث المتسارعة والخطيرة في الأيام الأخيرة أثبتت للجميع بما لا مجال للشك فيه بأن سياسيينا لا علم لهم بالسياسة ولا حب الوطن وأنهم أقل من أطفال في هذين المجالين و غير مقبوليين حتى في سنة أولي روضة.

 

أكثر من مشترك

 

 

< محمد ناجي أحمد كتب في صفحته:

 

ما يجمع القبيلة السياسية والإسلام السياسي أكثر من مشترك فلكل منهم طاغوته المختلف والمتناقض مع القانون «الشرع»طاغوت القبيلة أو طاغوت التأويل حسب المنفعة وفقه الضرورة !وفي موقفهم السلبي من الوطن فالقبيلي وطنه مصلحته أنى كانت يكون انتماؤه والاسلام السياسي ينتمي لمعتقد وليس لوطن …تذكرت موقف الشيخ ناصر الأحمر مع إمام الذهب الإدريسي وإمام المذهب يحيى حميد الدين وموقف الشيخ يحي بن يحي الشايف حين سلم… ابنه رهينة للإنجليز عام 1917 م كي يثقوا بولائه واستعداده لمعاونتهم كي يسيطروا على جبل حبشي !وتذكرت رد الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر حين تنازلت السلطة الحاكمة وقت تحديد الحدود مع مملكة آل سعود-عن ثلث اليمن وكان ملف التفاوض على الحدود ملكية حصرية للشيخ عبدالله – يومها قال المهم الأخوة بيننا وبين المملكة وليس حفنة تراب ذلك مدون في مذكراته !

 

سقوط الطائرات

 

 

< عماد الحيدري معلقاٍ على الصورة:

 

يجب أن يكون هناك توجه رسمي جاد لمعالجة اسباب سقوط الطائرات.

 

معاناة

 

 

< أما غانم عبدالله فكتب في صفحته:

 

متى تنتهي معاناة اليمنيين ومتى سيشعر المواطن اليمني بالأمان للأسف الأمور من سيئ لأسوأ فاسعار المواد الغذائية في ازدياد متواصل . أصبح المواطن اليمني هو الأكثر صبراٍ على المحن.. نطالب الحكومة بالالتفات إلى هموم المواطن..

Share

التصنيفات: تحقيقات

Share