Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

«كفاح» تنفذ حملة للتوعية بمخاطر العنف والإرهاب

تنطلق في مطلع  مارس المقبل الحملة الوطنية الأولى للتوعية بمخاطر العنف والإرهاب و ستستمر حتى 4 يوليو 2013م للتوعية بمخاطر العنف والإرهاب.

 

وأوضح عبدالملك عبدالإله – رئيس المنظمة في تصريح لـ«الوحدة» أن الحملة التي تستهدف عموم المحافظات تهدف إلى التوعية بالمخاطر والاضرار الاجتماعية والاقتصادية والثقافية الناتجة عن تفشي ظواهر العنف والإرهاب والحقد والكراهية التي تنعكس سلبياتها على الوطن اليمني من خلال نشر ثقافة المحبة والسلام وإحياء روح الولاء وحب الإنتماء في نفوس المستهدفين من النشء والشباب الذين يمثلون نصف الحاضر وكل المستقبل والمساهمة في غرس المفاهيم الصحيحة من خلال التوعية والإرشاد بالطرق السلمية والحث على أهمية الحوار الوطني وضرورة المشاركة في انجاحه كضرورة وطنية تنطلق من روح المسؤولية المجتمعية بتظافر الجهود وتشابك الأيادي وتلاحم الصفوف وتعاضد الجميع حول الهوية الوطنية الواحدة تحت مظلة المحبة والسلام..

 

وعبر رئيس المنظمة عن استيائه من عدم استيعاب الجهات المعنية لأهمية وضرورة الحملة وعدم المساهمة في تبنيها.. وتعد المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب « كفاح» أول منظمة مدنية تعنى بمناهضة العنف والتطرف والإرهاب تأسست في يونيو 2010م.

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share