Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أريكسون: أبواب النصر مفتوحة لبيكهام إذا رغب في اللعب بالإمارات

أريكسون: أبواب النصر مفتوحة لبيكهام إذا رغب في اللعب بالإمارات
< كشف السويدي جوران اريكسون المستشار الفني لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي عن رغتبه في فتح ابواب النادي للتعاقد مع لاعبين كبار مثل الإنجليزي ديفيد بيكهام من أجل تعزيز  حظوظ الفريق في التتويج بالبطولات.
وكان نادي النصر قد عقد مؤتمرا صحفيا لتقديم أريكسون إلى وسائل الإعلام وتوقيع التعاقد معه لمدة 18 شهرا كمشرف فني لقطاع كرة القدم من المراحل السنية وحتى الفريق الاول والذي يشرف عليه الإيطالي والتر زينجا بحضور أحمد خوري نائب رئيس مجلس إدارة النصر.
وقال أريكسون « أن نادي النصر  من أعرق الأندية الإماراتية أكبرها وأقدمها تاريخا ومتشوق لإحراز البطولات» مضيفا « ومن اجل ذلك سأعمل على فتح أبواب النادي للاعب كبير مثل الإنجليزي ديفيد بيكهام للإنضمام إليه إذا كانت لديه رغبة في اللعب في الإمارات».
ويملك أريكسون ( 64 )  سجلاٍ تدريبياٍ مميزا على مدار تاريخه وذلك بقيادته العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل بنفيكا البرتغالي وروما ولاتسيو الإيطاليين ومانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخبات إنجلترا والمكسيك وساحل العاج.
ويحتل نادي النصر  الملقب ب»العميد» باعتباره أحد أقدم الأندية الإماراتية المركز  الخامس في ترتيب دوري المحترفين من بين 14 فريقا بعد نهاية منافسات الدور الأول للمسابقة.
وأضاف اريكسون « أريد مساعدة النادي في الفوز بالبطولات بعدما مرت سنوات عديدة لم يحرز فيها أي بطولة على مختلف الأصعدة لذا فأنني سأبذل قصارى جهدي من اجل خدمة النصر  وتحقيق طموحاته في الفوز بالألقاب خاصة وان النادي يتمتع ببنية تحتية متميزة».
يذكر أن بيكهام ( 37 سنة) للاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد وآيه سي ميلان الإيطالي. رحل عن فريقه الأمريكي لوس انجلوس جالاكسي هذا الشتاء بعد انتهاء عقده معهم وهو الآن حر في توقيع لأي فريق يريده..>

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share