Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

خضيرة: 2/صفر.. ليست نتيجة حاسمة للريال في الكأس أمام فالنسيا

خضيرة: 2/صفر.. ليست نتيجة حاسمة للريال في الكأس أمام فالنسيا
< دعا الألماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد إلى عدم الإفراط في التفاؤل بشأن تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا مشيرا إلى أن الفوز بهدفين دون رد في ذهاب دور الثمانية على فالنسيا ليس نتيجة حاسمة.
وقال خضيرة في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء عشية لقاء الفريقين في إياب دور الثمانية : «لقد فزنا ذهابا بهدفين وهذه نتيجة مريحة ولكنها ليست حاسمة علينا أن نحاول التسجيل هنا وأن نلعب بأسلوب هجومي ونحافظ على نظافة شباكنا مثل المباريات الأخيرة».
وشارك خضيرة في فوز عريض لريال مدريد على فالنسيا بالتحديد بخمسة أهداف دون رد في مباراة بالدوري توسط موعدها مباراتي الكأس.
وعلق اللاعب ذو الأصول التونسية على تلك النتيجة بقوله «سنبدأ من جديد مرة أخرى وكأن الفريقين متعادلان تماما.. انتهت مباراة الدوري وطوينا صفحتها والآن نبدأ في التركيز على الكأس».
ودعا خضيرة إلى عدم التفكير في هوية المنافس الذي قد يواجهه الريال في نصف النهائي إذا تجاوز فالنسيا والذي سيكون إما برشلونة أو مالاجا.
وقال «لا ينبغي أن نفكر في الدور المقبل الآن.. لدينا مهمة مع فالنسيا لم ننجزها.. وعلى أي حال لا يهمنا سواء كان الخصم برشلونة أو مالاجا فينبغي أن نفوز على أي فريق».
يذكر أن خضيرة سبق وفاز بكأس الملك مع ريال مدريد عام 2011م في أول مواسمه في إسبانيا..>

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share