Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تواصـــــل إزالة الخـــــيام من ســـــاحة الجامعـــــــة

تواصـــــل إزالة الخـــــيام من ســـــاحة الجامعـــــــة
الوحدة/ متابعات
< تتواصل عملية رفع وإزالة  الخيام من ساحة الاعتصام بجامعة صنعاء تزامنا مع الذكرى الثانية لانطلاق ثورة 15 يناير التي توجت بالمبادرة الخليجية º في وقت رفضت  فيه جماعة الحوثي رفع المخيمات من جولة القادسية وجولة المركز الايراني حيث لا تزال عشرات الخيام في ساحة الجامعة فارغة ولا يوجد بها معتصمون.
وكانت الجرافات قامت مطلع الأسبوع الجاري برفع عدد من المخيمات من الجهة الجنوبية على الخط الدائري القريب من المركز الطبي الايراني وبالتحديد أمام عمارة الخولاني ومدرسة أسماء ومعامل تشرين القريبة من تجمعات الحوثيين مع ازالة الحواجز الاسمنتية  كما تم رفع عدد كبير من الخيام من شارع العدل من الجهة الشرقية.
وذكر محتجون أن عدداٍ من المعتصمين المتواجدين في الاماكن التي ازيلت منها الخيام انتقلوا إلى الجهة الشمالية من الساحة التابعة للحوثيين .
ويأتي رفع الخيام بعد الدعوات المتكررة  التي وجهها أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات  إلى رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق و القيادات الحزبية بالعمل الجاد في رفع الضرر عنهم  والتي كان آخرها الأسبوع الماضي حين دعوا الى  إضراب واسع عن الطعام في حالة استمرار مخيمات الاعتصام الواقعة في أحيائهم منذ ما يقارب سنتين..>

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share