Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فضيحة تهز الـ «بي بي سي» وتضطر مديرها للاستقالة

هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ان إثنين من أرفع العاملين بها استقالا أمس الأول بعد يوم من تصريح رئيس مجلس الامناء بأن الهيئة تحتاج الى عملية اصلاح جذري من أجل البقاء بعد فضيحة متعلقة باعتداء جنسي على أطفال.

 

واستقالت هيلين بودن رئيسة قطاع الاخبار في بي. بي. سي. ونائبها ستيف ميتشل بعد يومين من استقالة المدير العام الذي تحمل مسؤولية اذاعة مزاعم كاذبة عن اعتداء جنسي على اطفال ضد سياسي سابق.

 

وقال المكتب الصحفي لبي. بي. سي. أنه لا يمكنه ان يؤكد الانباء لكن بي. بي. سي. قالت في موقعها الاخباري انه سيصدر اعلان في وقت لاحق.

 

ويمثل هذا التطور أحدث ضربة للهيئة التي تعاني من مشاكل نتيجة للكشف عن فضيحة تاريخية متعلقة باعتداءات جنسية على أطفال والتي وجدت مشكلة في اذاعة هذه القضية.

 

واستقال المدير العام لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) جورج انتويسل يوم السبت بعد شهرين فقط من توليه منصبه متحملا مسؤولية إذاعة برنامج اتهم خطأ سياسيا سابقا بالتورط في فضيحة اعتداء جنسي.

 

وقال رئيس مجلس أمناء هيئة الاذاعة البريطانية كريس باتن يوم الاحد الفائت انه سيعمل على سرعة ايجاد بديل لانتويسل مع اجراء تعديلات جذرية في الهيئة..

Share

التصنيفات: منوعــات

Share