Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حيل لاختلاس المواطنين على مداخل العاصمة

حذر مصدر أمني في العاصمة صنعاء امس الثلاثاء من حيل جـــــديدة يتبعها لصوص لسرقة المواطنــين «وتنظيف جيوبهم من النقود» وقال المصدر إن أفراد عصابة يفتعلون مشاكل مع المواطنين وخاصة عند المنافذ الداخلية للعاصمة صنعاء وأسواق القات ومنها جولة 45 بشارع تعز للإيقاع بـ«ضحاياهم».

 

وقال شهود عيان إن ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة اعترضوا أمس الاول أحد المواطنين عند جولة 45 بعد نزوله من الحافلة «فإذا بأحدهم يصطدم به ويطلب منه الاعتذار فيقوم الثاني بعـــمل نفــس الشيء مطالباٍ إياه بالاعتذار بعد أن قاما خلال ذلك بسرقته فيما كان الثالث منتــــظرا في الســــيارة للفرار فيكتشـــف المواطن الضحــية أن جيـــوبه قد أفرغـــــت من مبالغ ماليــــة تزيد عن 150 ألف ريال».

 

لكن أحد المارة تمكن ولأول مرة من التقاط رقم السيارة وموافاة أحــــد أقســـــام الشرطة برقمها.

 

وقال المصدر الأمني إن شكاوى عدة استقـــبلتها أقسام الشرطة من مواطنين وقعوا ضحية تلك العصابة التي غالبا ما تراقبهم أثناء وصولهم من محافظات أخرى إلى العاصمة صنعاء وتترصدهم عند دخولهم وخروجهم من والى البنوك والمصارف ومكاتب البريد والشركات أو أثناء قيامهم بالتبضع.

 

ونقل موقع «26 سبتمبر نت» عن مواطنين قولهم إن هناك عصابات أخرى «تخصصت في سرقة النساء بمهاجمتهن وسلبهن مايملكنه من نقود وذهب ونهب حقائبهن ومن ثم الفرار بدراجات نارية».

 

وأضافوا أن «مثل هذه الحوادث تكررت مراراٍ  وأصبحت الشكاوى في الأقسام بالمئات في مثل هذه الحوادث» حسب قولهم..

Share

التصنيفات: الصفحة الأخيرة

Share