Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

دعم أندية الأرخبيل بباص وأدوات رياضية:

دعم أندية الأرخبيل بباص وأدوات رياضية:
وزير الشباب والرياضة يوجه ببناء صالة رياضية في سقطرى
< في إطار الحراك الذي يشهده حالياٍ  الوسط الشبابي والرياضي على كافة الأصعدة يواصل معالي الأخ معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة زياراته الميدانية إلى مختلف محافظات الجمهورية للاطلاع وعلى أرض الواقع على الواقع الرياضي في كل محافظة من خلال الالتقاء بالمحافظين ومدراء فروع الوزارة في تلك المحافظات وتدارس الآراء والأفكار المتعلقة بالارتقاء بالشأن الشبابي والرياضي في كل ربوع الوطن الحبيب.
وفي هذا السياق.. وجه الأخ الوزير معمر الإرياني المعنيين في الوزارة باعتماد إنشاء صالة رياضية متكاملة وبمواصفات دولية في أرخبيل سقطرى في خطة مشاريع العام المقبل 2013م.
كما أصدر توجيهاته للجهات المختصة بالوزارة بسرعة دعم أندية سقطرى بأدوات ومعدات رياضية وتقديمها للأندية الخمسة في الأرخبيل «التابع إدارياٍ لمحافظة حضرموت» وهي نادي وحدة الشرق «حديبو» الميثاق «قاضيب» ردفان «قلنسية» التضامن «حديبو» الجزيرة «حديبو» إلى جانب اعتماد باص حافلة ركاب لتلك الأندية لتكون في خدمة شباب ورياضيي الأندية الخمسة في تنقلاتهم الداخلية.
استكمال تشييد الصالة الرياضية بريمة
وفي سياق متصل وجه الأخ وزير الشباب والرياضة قطاع الإنشاءات والمشاريع بالوزارة بالعمل على سرعة إنشاء وتشييد الصالة الرياضية المغلقة بمحافظة ريمة والتي كان العمل بها قد توقف خلال الأشهر الماضية بسبب ظروف الأزمة التي مربها الوطن وطالب الوزير بتقرير مفصل عن الأسباب الحقيقية لتوقف العمل في مشروع إنجاز الصالة في عاصمة المحافظة «الجبين».>

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share