Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين مشروع يمن الخير لتعزيز المواطنة الصالحة

تدشين مشروع يمن الخير لتعزيز المواطنة الصالحة
< دشن محمد عبد العزيز وكيل أمانة العاصمة للشؤون المالية أمس الاول مشروع يمن الخير لتعزيز قيم المواطنة الصالحة الذي تنفذه مؤسسة انهض للتنمية والتمكين بالتعاون مع 300شاب وشابه من المبادرات الشبابية بأمانة العاصمة .
وفي التدشين اشاد وكيل الامانة بدور مؤسسة انهض للتنمية والتمكين في كافة المجالات الانسانية والاجتماعية والخيرية في المجتمع ..مؤكدا حرص امانة العاصمة على خلق شراكه حقيقية مع كافة منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية لتحقيق ونشر قيم المواطنة الصالحة في امانة العاصمة كون بناء الوطن مسؤولية الجميع .
من جانبه اشار حمود النقيب  رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالأمانة الى اهمية هذا المشروع الذي يهدف الى المساهمة في تعزيز ونشر قيم المواطنة الصالحة بين افراد المجتمع .. مؤكدا على ضرورة تظافر كل الجهود الشعبية والمبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني لجعل امانة العاصمة تشرف كل اليمنيين .
كما القيت في الحفل كلمتان من قبل  هدى اليافعي رئيسة مؤسسة انهض للتنمية والتمكين وابتسام الخولاني مدير مشروع يمن الخير لتعزيز قيم المواطنة الصالحة استعرضتا اهداف المشروع المتمثلة في توعية المجتمع بأهمية حب الوطن والحفاظ عليه من كل ما يشوه صورته والحفاظ على نظافة أمانة العاصمة والمياه والمشاريع الموجودة.
و اشارت الكلمتان إلى أن 300 شاب وشابه يمثلون ثلاثين مبادرة شبابية سيقومون بتنفيذ عشره مشاريع توعويه ومشاريع تساهم في نظافة أمانة العاصمة وغيرها من المشاريع التي تعزز قيم المواطنة الصالحة في المجتمع .
واوضحت الكلمتان أن المشروع سينفذ خلال خمسة أشهر والذي يرتكز بشكل أساسي على جهود الشباب والشابات المشاركين في المشروع الذين يمتلكون الكثير من الافكار والابداعات والحماس لنجاح مشروعهم الوطني في مديريات امانة العاصمة .>
Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share