Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

دورة تدريـبـــية لـ 25 مـتـدرباٍ حــول مـــهارات المـنـاصـرة والتــخطــيط فـي مكــافــحة الفـــساد

دورة تدريـبـــية لـ 25 مـتـدرباٍ حــول مـــهارات المـنـاصـرة والتــخطــيط فـي مكــافــحة الفـــساد
> أكمل 25 متدرباٍ ومتدربة من عدد من منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المختلفة دورة تدريبية حول مهارات المناصرة والتخطيط الاستراتيجي في مجال مكافحة الفساد والتي نظمتها خلال الثلاثة الأيام الماضية المجموعة اليمنية للشفافية والنزاهة ومركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان.
وهدفت الدورة إلى بناء قدرات المجتمع المدني والناشطين الشباب والإعلاميين لاستخدام حق الوصول إلى المعلومات بطريقة استراتيجية عند المطالبة بالمساءلة والمناصرة لمكافحة الفساد.
وفي اختتام الدورة أشار توفيق البذيجي رئيس المجموعة اليمنية للشفافية والنزاهة المدير التنفيذي لمركز المعلومات إلى أن التدريب تناول كيفية تطوير وسائل المناصرة الفعالة واستراتيجيات الاتصال في مجال مكافحة الفساد . كما تم التركيز خلال أيام الدورة التدريبية الثلاثة على زيادة الوعي والقدرة على استخدام وسائل الإعلام المجتمعية والتكنولوجيا الحديثة كجزء من المناصرة لمكافحة الفساد.
وأوضح البذيجي أن هذه الدورة تعد تدشينا لمشروع اكشن والذي يهدف إلى تشجيع الوصول إلى المعلومات وتعزيز بناء قدرات المجتمع المدني كقاعدة أساسية للحكم الرشيد والمساءلة العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..<

Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share