Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حملة وطنية لاستعادة جمال المدن اليمنية والجمال في عدد من المدن اليمنية.

تتواصل هذه الأيام بأمانة العاصمة فعاليات الحملة الوطنية التوعوية بمشاركة 300 طالب وطالبة من عدد من المعاهد والجامعات تحت شعار (نبدأ سوا) برعاية عدد من الجهات الداعمة لترسيخ قيم الخير والجمال في عدد من المدن اليمنية.

 

وتهدف الحملة التي بدأت منتصف الاسبوع الجاري بشارع الزبيري وتستمر لمدة عشرة أيام الى إزالة ما تبقى من آثار الأزمة من خلال رفع المخلفات الترابية وتنظيف عدد من الشوارع الرئيسية بأمانة العاصمة وطلاء الجدران والأرصفة المتضررة جراء الأحداث الأخيرة وقص وتشذيب الأشجار وغيرها من الخدمات التي يسعى المشاركون من خلالها إلى إعادة الوجه الجمالي والحضاري المشرق لشوارع وأحياء أمانة العاصمة ومحو الصورة السلبية التي تشكلت خلال العام المنصرم.

 

وتسعى الحملة إلى توعية المواطنين حول الحفاظ على الملكية العامة والقبول بالأخر من خلال الوسائل التوعوية التي تخدم الوطن والمواطن كإسهام من منظمات المجتمع المدني والشباب والفتيات في استعادة الثقة بين مكونات المجتمع اليمني وإزالة مظاهر ورواسب الصراعات المؤسفة التي تفاقمت جراء الأزمة السياسية .. مؤكدين بهذا الموقف الوطني المسؤول الشراكة الإيجابية الفعالة التي تخدم الوطن ولو بصورته الرمزية المباشرة..

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share