Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فجـــر جديـــد

 

نحن على أعتاب مرحلة جديدة تؤسس لتاريخ جديد أمام اليمن أرضاٍ وإنسانا فإما أن يكون تاريخاٍ مشرقاٍ أو حالك السواد .. ومقتضيات هذه المرحلة الراهنة تتطلب استشعار المسؤولية الوطنية من الجميع لأن اليمن يقف على أعتاب مفترق طرق سيحدد مصيره إزاء أي طريق سيسلك .

 

إن يوم 21 فبرايرالمقبل يحتاج لتضافر كل الجهود من القوى الوطنية والشعبية ليتمكن اليمن من السير في طريق الأمان ويستطيع الصمود في وجه كل عابث يريد الإضرار بالبلاد أو العباد ومن هنا يقف الإعلام في مرحلة حرجة من تاريخه إذ لا بد أن يقف وقفة جادة صادقة قوية بعيدة عن التطبيل والتهليل لمن يدفع أكثر ..!! فالمصداقية أساس الكلمة الشريفة والقلم النظيف ..

 

تأتي مناسبة حديثي متزامنة وبالتوافق مع ما تقوم به اللجنة العليا للانتخابات خلال هذه الفترة حيث يجري العمل على قدم وساق لإنجاز المتطلبات الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية .

 

إن إنجاح العملية الانتخابية مهمة وطنية تتطلب من الجميع العمل والارتقاء بمسؤولية العمل الإعلامي بما يخدم العملية الانتخابية نتمنى من جميع المؤسسات والجهات الإعلامية تسليط الضوء وشحذ الهمم لإنجاح هذه الانتخابات في موعدها المحدد .. وضمان المشاركة الشعبية لصنع مستقبل أفضل يرتضيه الجميع ويباركه الشعب بكل اطيافه ..

 

ومن هذا التاريخ نأمل انفراج الأزمة لأن المعضلة الحقيقية هي في كيفية تحقيق تسوية سياسية بين كافة الأطراف اليمنية المختلفة .. فلا بد من التوافق .. وأحياناٍ التنازل من جميع الأطراف ولا نعني بالتنازل الرضوخ أو الخنوع .. فالكل له شخصيته وسياسته المستقلة في ظل الديمقراطية والتعددية وحقوق متساوية كفلها الدستور ولكن من ناحية أخرى عليهم واجبات تجاه الوطن ولا بد من مراعاة الصالح العام .. لأن الوطن أغلى ..

 

المحررة

 

 

Share

التصنيفات: منوعــات

Share