Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أعـــــضاء هيئة الفـــــــساد يقدمون إقــراراتهو للمرحلة الثالثة

أعـــــضاء هيئة الفـــــــساد يقدمون إقــراراتهو للمرحلة الثالثة
> استقبل رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي أمس الاول رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.. وفي اللقاء قدم رئيس الهيئة المهندس أحمد محمد الآنسي ونائب رئيس الهيئة الدكتورة بلقيس أبو أصبع وأعضاء الهيئة محمد المطري وعبد ربه جرادة وعبيد عوض الأحمر وأحمد عبد الرحمن قرحش ومحمد أحمد سنهوب التهاني الحارة لرئيس مجلس النواب بسلامة العودة من مستشفيات المملكة العربية السعودية بعد أن أتم العلاج والشفاء بإذنه تعالى إثر الحادث الإرهابي والإجرامي الذي تعرض له مع فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وعدد من قيادات الدولة وبعض المسئولين والمواطنين من مدنيين وعسكريين في جامع دار الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب الحرام.
كما هنئوه بعيد الأضحى المبارك متمنين له ولأعضاء مجلس النواب وكافة جماهير الشعب اليمني الصحة والسعادة والتقدم والازدهار.
وأدانوا بشدة الحادث الإرهابي الإجرامي الذي تعرض له فخامة الأخ رئيس الجمهورية ومعه كبار قيادات الدولة آملين من المولى تعالى أن تنجلي كل مظاهر الأزمة التي تمر بها اليمن في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية وأن يعم الوطن الأمن والاستقرار والسكينة العامة وأن تتعزز المكتسبات الوطنية لما فيه خير الأمة ورفعتها الدائمة.
إلى ذلك قدم رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اقراراتهم بالذمة المالية للمرحلة الثالثة .. مؤكدين أن الهيئة ستظل تعمل في الحاضر والمستقبل وفق المهام والواجبات والصلاحيات التي أناط بها القانون.
من جهته عبر رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد على التهاني القلبية الحارة التي تقدموا بها لسعادته .. مؤكداٍ أن التضحيات مهما بلغت جسامتها فهي رخيصة في سبيل خدمة الوطن والشعب اليمني قاطبة لافتاٍ إلى أنه من المهم أن يتمتع الجميع بالحرص على اليقظة الوطنية العالية تجاه كل من يتآمر على الوطن و وحددته وأمنه واستقراره.
ودعا رئيس مجلس النواب الجميع إلى رص الصفوف في مواجهة التحديات والعمل بوتيرة عالية بما يحقق مصالح الوطن والشعب العليا ويعزز من تلاحمه.
حضر اللقاء أعضاء مجلس النواب القاضي عبد الرزاق الرقيحي إسماعيل السماوي نائف الحميري صغير بن عزيز ونجيب الورقي وأمين عام مجلس النواب عبد الله أحمد صوفان..<

Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share