Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مشروع لتعزيز دور الشباب في العمل السياسي

عقدت أمس الأول بمحافظة تعز حلقة نقاشية حول المشاركة السياسية للشباب بمدينة تعز نظمتها المؤسسة التنموية للشباب بالتعاون مع مؤسسة المستقبل الدولية.
تناولت الحلقة بمشاركة 60 مشاركا من القيادات الحزبية والشبابية و المنظمات المجتمعية.. دور الشباب في العمل السياسيى الحزبي وأهمية ممارستهم لذلك الدور و سبل الإرتقاء بالعمل الحزبي في إطار المواطنة والديمقراطية .
وفي إفتتاح الحلقة النقاشية ..أوضح مدير المؤسسة التنموية للشباب ماجد الخليدي أن هذه الحلقة تأتي في إطار المرحلة الأولى للبرنامج التدريبي للمؤسسة.
مؤكداٍ أهمية مشروع تعزيز معرفة الشباب اليمني بمفاهيم المواطنة والديمقراطية في تعزيز قدرات الشباب نحو المشاركة الجادة والفاعلة في إطار المؤسسات والكيانات التي ينتسبون إليها وغرس سلوكيات المواطنة والديمقراطية في حياتهم اليومية لتطوير المجتمع المحلي المدني الديمقراطي.
ونوه الخليدي بأن المشروع سيعمل على خلق شراكة حقيقية بين الشباب و الأحزاب السياسية في المحافظة بما يسهم في تنمية قدراتهم السياسية وتعزيز مفاهيم المواطنة لديهم .. وأشار إلى أن المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي يتضمن دورات تدريبية للقيادات الشبابية حول القيادة وحقوق الإنسان.
حضر الحلقة عدد من المهتمين ومسئولي المؤسسة التنموية للشباب..
Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share