Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

آن لك ان تشمخي

أحمد مظفر
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وأنت تخلدي في يومك الخالد ستة وعشرين سبتمبر في ذكراك التاسعة والاربعين.
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن في أيامك وأشهرك وأعوامك المنضوية والمتجددة والقادمة .. والقادم أجمل بالخير والرفاه والسؤدد رغم أنف كل حاسد وموتور
 *           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد صرت عظيمة في سبتمبرالاباء ‘ واكتوبر الكبرياء ‘ ونوفمبر الذي فيه دحر آخر الأعداء.
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة سبتمبر بعد ان حررت أرضك من الكهنوت والرجعية والتخلف والفقر والمرض .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اكتوبر بعد أن حررت أرضك من الاستعمار الأجنبي وأزحت عن جنوب الوطن آخر جندي بريطاني .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد صنت كبرياءك ‘ونلت حريتك ‘ وقهرت كل أعدائك .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد أوجدت أبطالا دافعوا عن قيم الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان والعدالة الاجتماعية والمساواة .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن بعد قدمت مفهوم المواطنة على التعصب والفئوية ‘ وعلى المذهبية والحزبية .
 *           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد صرت عظيمة مهما حاول أعداؤك بالأمس وانقلابيو اليوم إعادة عجلة التاريخ الى الوراء ‘ واختلاق فوضى يحسبونها في عقولهم الخاوية ثورة فأصبحت وأمست الآن بورة .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن على الانقلابات والفتن ما ظهر منها وما بطن .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وانت تدوسين العميل والمأجور والموتور والخاين وكل أنواع الخساسة .. صناع الفتن .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد شيدت في عهدك الميمون المدارس والمعاهد والجامعات من أجل القضاء على الجهل والفقر والمرض .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد أقمت العلم من المهد الى اللحد ‘ وجعلته مشروعا للجميع دون استثناء على قاعدة ان العقل السليم في التعليم القويم .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد تم في عهدك الوضاء اكتشاف النفط والغاز المسال ‘ والتنقيب عن المعادن في باطن الجبال الثقال .
*           آن لكي ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد أعدت سد مأرب العظيم وقتلت بذلك حلم الفئران والجرذان في بعد الأسفار وتمزيق الأوطان ومنعت الناقمين من ركوب موجة سيل العرم ‘ ليبقى اليمن سالما وكما كان وسيبقى سعيدا.
*           آن لك أن تشمخي يا ثورة اليمن وقد تحققت اهدافك الستة الخالدة وبقت شامخة شموخ الجبال العالية وتجسدت قولا وفعلا على رغم انف الحاقدين .
*           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وقد تحقق في عهدك الزاخر الوحدة الوطنية الخالدة واعدت اللحمة اليمنية في وقت تعانين فيه معظم دول العالم من الفرقة والشتات والتمزق.
 *           آن لك ان تشمخي يا ثورة اليمن وعيدك يتجدد في أحلى ذكرى وعيدك أغلى الأعياد ..
Share

التصنيفات: منوعــات

Share