Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

باعتبارها نواة لحزبهم إشهار منظمة الشباب اليمني للتنمية والتطوير

جرى في صنعاء مؤخراٍ إشهار منظمة الشباب اليمني للتنمية والتطوير من خلال حفل اقرار النظام الأساسي للمنظمةوانتخاب الهيئة الادارية برئاسة خالد الطشي والمهندس لبيب عمر حجري أمينا عاما.. و تولى تأسيس المنظمة حسب ادبياتها كوكبة من الشباب باعتبارها كيانا مستقلاٍ وطوعيا لا ينتمي لأي جهة حزبية و وسيلة من سائل التحديث والتطوير في بناء اليمن السعيد بمشاركة الشباب وتفاعلهم مع قضايا الوطن وإسهامهم في حلها بعيداٍ عن التعصب والإنحياز لأي فئة أو حزب.. وتسعى المنظمة وفقاٍ لما أوردته اللجنة التحضيرية – إلى تحقيق المصلحة العليا للوطن وبما يتلاءم مع طموحات الشباب ومطالبهم وتحقيق الآمال للوطن والشعب في شتى مجالات الحياةوالخروج من الأزمة السياسية الخانقة التي تكاد تعصف بالبلاد وتجرها إلى مفترق طرق مجهولة المعالم والآثر.

 

وفي حفل الإشهار أكد نائب وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاستشارية للمنظمة الدكتور عبدالله الحامدي أهمية المنظمة الشبابية خاصة في الوقت الراهنودورها في احداث التطوير والتنمية الحقيقية في شتى المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والاجتماعية

 

واعرب الحامدي عن تمنياته أن تشكل المنظمة إضافة نوعية ٍفي عمل منظمات المجتمع المدني ورقماٍ مميزاٍ بأدائها النوعي في التنميةوتكون نواه لتأسيس حزب الشباب اليمني المؤثر في صناعة المستقبل باعتبار الشباب ركيزة أساسية لبناء المجتمعات.

 

وكان رئيس اللجنة التحضيرية خالد الطشي قد اكد أن المنظمة جاءت كمطلب شبابي ملح وضروري يهتم بشؤون الشباب ويرعى مصالحهم ويلبي مطالبهم المشروعة ويتمكنون عبره من القيام بدورهم وواجبهم الوطني المفروض عليهم في شتى مجالات الحياة سياسياٍِ واقتصادياٍ وثقافياٍ واجتماعياٍ والتفاعل بإيجابية مع كافة القضايا الوطنية.. ولفت الطشي إلى ما تسعى اليه المنظمة باستقلالية وطوعية لا تنتمي لأي جهة حزبية لترعى مصالح الشباب وتهتم بشؤونهموتعمل على ترسيخ الولاء الوطني في نفوس الشباب واستثمار قدراتهم وصقل مواهبهم وإبداعهم في البناء والتنميةوتحصينهم من الأفكار الهدامة وإشراكهم في محاربة الإرهاب والتطرفوكافة مظاهر الفسادوالعمل على دعم قضاياهم المشروعةوغيرها من الأهداف النبيلة التي تعود بالفائدة على الشباب والدولة والمجتمع.

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share