Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة مستوى الأداء التنفيذي والرقابي في محافظة تعز

ناقش المجلس المحلي و المكتب التنفيذ بمحافظة تعز في اجتماعين منفصلين مطلع الأسبوع عدداٍ من المواضيع المتعلقة بمستوى الأداء التنفيذي والرقابي والتفاعل مع قضايا المواطنين.

 

وقد تم خلال اجتماع المجلس المحلي تشكيل لجنة لمراجعة الحساب الختامي للمحافظة للعام 2010م برئاسة أمين عام المجلس المحلي .

 

وخلال الاجتماعين اطلع المحافظ الصوفي أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي على الأوضاع السياسية على الساحة الوطنية بشكل عام و محافظة تعز بشكل خاص.. مؤكدا على أهمية قيام السلطة المحلية وأجهزتها المختلفة بدورها في توعية المواطنين بمخاطر ثقافة الكراهية والعنف التي تروج لها بعض الأحزاب…منوها بان هذه الدعوات ستؤدي إلى توسيع البطالة والتضييق على الناس وبث الخوف والهلع في المجتمع .

 

وأكد محافظ تعز أهمية التزام الجميع بالقانون واحترام مصالح الدولة والمجتمع..مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستتصدى لأي تجاوزات قانونية بكل حزم.

 

كما أكد المحافظ الصوفي أن المجلس المحلي سيناقش آلية تنفيذ الموازنة الوظيفية الجديدة حسب المعالجات التي وجه بها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وإقرارها والبالغ عددها 10الآف و 450 درجه وظيفية. و لفت الى ان المحافظة بصدد إعداد كشوفات الدفعة الثانية من الدرجات الوظيفيةوالتي تمثل الـ25بالمئة التالية والتي سيتم الاعلان عنها في يناير المقبل والتي تساوي عدد درجات هذا العام .. مؤكدا بان هذا هو الاتجاه الصحيح لامتصاص بطالة خريجي الجامعات والمعاهد في المحافظة..

Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share