Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تشكيل لجنة من هيئة مكافحة الفساد والأشغال لتنسيق جهود مكافحة الفساد

أقر اجتماع لقيادتي الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ووزارة الأشغال العامة والطرق اليوم بصنعاء تشكيل لجنة فنية مشتركة من الجانبين للتنسيق والتعاون في الجهود الرامية للوقاية من الفساد ومكافحته.

 

واتفق الاجتماع برئاسة رئيس الهيئة المهندس أحمد محمد الآنسي وضم وزير الأشغال العامة والطرق المهند عمر الكرشمي عقد ورشة عمل حول مشاريع الطرق المتعثرة لمعرفة أسباب التعثر ووضع المقترحات والمعالجات اللازمة.

 

كما أقر الاجتماع عقد لقاءات دورية لتحسين الأداء وتطوير العمل المشترك والنزول الميداني المشترك للتفتيش على تنفيذ مشاريع الطرق المتعلقة بالقضايا المنظورة أمام الهيئة..  واستمع الاجتماع إلى شرح من وزير الأشغال حول آليات عمل الوزارة وطرق إدارة المشاريع الجارية والخطوات الإصلاحية التي انتهجتها على مدى السنوات الماضية في تحقيق تطور ملموس ونجاحات في تنفيذ الخطط والبرامج وفق تقييم الأداء الصادر عن الحكومة وإشادة جهات التمويل الخارجي.

 

وأثنى الاجتماع على التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين بما يخدم المصلحة العامة ووفقا لأحكام المادة 44 من قانون مكافحة الفساد مؤكداٍ دعم الهيئة لما اتخذته وزارة الأشغال من إجراءات تؤدي إلى جودة تنفيذ مشاريع الطرق وتحد من الفساد.

 

وفي الاجتماع أكد رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد أحمد الانسي أهمية التعاون والتنسيق بين الهيئة والوزارة باعتبار هذا القطاع من أبرز القطاعات التنموية الحيوية لخدمة المجتمع مشيدا بما أنجزته الوزارة من مشاريع خلال الفترة الماضية.

 

من جانبه جدد وزير الأشغال العامة والطرق التأكيد على أن الوزارة ستكون عونا للهيئة في الجهود الرامية لمكافحة الفساد والوقاية منه.

Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share