Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس هيئة التفتيش القضائي يشيد بالانضباط الوظيفي في محكمة استئناف الحديدة

أشاد رئيس هيئة التفتيش القضائي عضو مجلس القضاء الأعلى الدكتور عبد الله أحمد فروان بمستوى الانضباط الوظيفي والإنجاز العالي في محكمة استئناف محافظة الحديدة .

 

كما أشاد خلال زيارته الاستطلاعية للمحكمة و شعبها المختلفة – بما فيها التجارية والمتخصصة والمحاكم الابتدائية – بمستوى التنسيق والتعاون بين السلطة القضائية والجهات الضبطية والمكتب التنفيذي والذي انعكس إيجاباٍ على كافة أعمال المحاكم وساهم في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة .

 

واستمع فروان من رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أحمد محمد البعداني إلى تقرير عن مستوى الأداء و الإنجاز في القضايا المنظورة بالمحاكم خلال العام الماضي 1431هـ مبيناٍ أن عدد القضايا المنجزة 7 آلاف و 554 قضية منها 6 آلاف و 402 قضية بالمحاكم الابتدائية و ألف و152 قضية في الاستئناف وبنسبة 65 في المائة .

 

مشيراٍ إلى أن المحكمة أنجزت خلال العام القضائي المنصرم أغلب القضايا المتعثرة من الأعوام السابقة .إلى ذلك التقى رئيس هيئة التفتيش القضائي بعدد من القضاة في المحافظة وجرى مناقشة الصعوبات التي تواجه أعمال القضاء في المحاكم والمعالجات المناسبة لها .

 

وأثنى فروان على أداء القضاة في المحافظة الذين يتمتعون بالسمعة الطيبة وبالسلوك القضائي المتميز وعكسه انطباعات المواطنين الذين التقى بهم في المحاكم التي زارها وعددها 12 محكمة ابتدائية.
 مشدداٍ على أهمية الاستمرار في العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بما من شأنه خلق البيئة والمناخ المناسب للاستثمار والتنمية في المحافظة وبما يعزز ثقة المواطنين بالسلطة القضائية وأجهزة الدولة المختلفة .
Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share