Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العميد يبحث عن لقب ثانُ والرهيب عن الإنجاز الأول الأحد.. التــــــلال وشـــباب البيضاء نهائي أس رئيس الجمهورية

يقام يوم الأحد المقبل بمحافظة عدن نهائي بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم للموسم ٩٠٠٢ – ٠١٠٢م في نسختها الثالثة عشرة حيث يلتقي في نهائي البطولة فريقا التلال وشباب البيضاء لتحديد بطل كأس رئيس الجمهورية في البطولة التي تحمل اسم فخامة رئيس الجمهورية قائد المسيرة وصانع النهضة اليمنية.. ويلتقي التلال وشباب البيضاء في نهائي النسخة الثالثة عشرة على أمل التتويج بالكأس الغالية للمرة الثانية بالنسبة لفريق التلال بعد أن كان قد فاز بها في الموسم ٦٠٠٢ – ٧٠٠٢م فيما تعد هذه البطولة هي الأمل الأول لشباب البيضاء الذي يدخل نهائيها على أمل التتويج بها لأول مرة في تاريخه.. وبلمحة سريعة لمشوار الفريقين في بطولة كأس الرئيس الحالية منذ دورها الأول فإن طريقهما إلى النهائي جاء كالتالي:

 

مشوار التلال

 

– في دور الـ»٢٣« فاز التلال على نهضة بعدان بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الذهاب على ملعب ٢٢ مايو في إب وفي لقاء الاياب كرر التلال فوزه على ملعب العلفي بالحديدة وبنتيجة ثقيلة قوامها سبعة أهداف نظيفة..

 

– في ذهاب دور الـ»٦١« فاز التلال على ملعب الحبيشي بعدن على تعاون بعدان بهدف وحيد وفي الاياب في إب فاز التلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

– أما في الـ»٨« فقد فاز التلال على سلام الغرفة ذهاباٍ في ملعب الحبيشي بخمسة أهداف مقابل هدف وفي لقاء الاياب فاز التلال على ملعب جواس بهدفين نظيفين.

 

– وفي دور الأربعة كاد التلال أن يغادر المنافسة بعد أن خسر لقاء ذهاب هذا الدور من العروبة في صنعاء بهدفين نظيفين لكنه قلب الطاولة وفاز في لقاء الاياب بعدن بثلاثة أهداف نظيفة ليتأهل إلى النهائي.

 

مشوار الشباب

 

شباب البيضاء خسر مباراة ذهاب دور الـ ٢٣ من خنفر في عدن بهدفين لهدف لكنه عوض خسارة الذهاب وفاز بلقاء الاياب في البيضاء بهدف وحيد.

 

– وفي دور الستة عشر فاز شباب البيضاء على الصقر في أرض الأخير بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الذهاب ورغم خسارة الشباب للقاء الاياب بالبيضاء بهدف وحيد إلا أنه تأهل للدور التالي.

 

– وفي دور الثمانية فاز الشباب في أرضه بالبيضاء ذهاباٍ على أهلي صنعاء بثلاثية نظيفة وكرر الشباب أيضاٍ فوزه في لقاء الاياب بصنعاء بهدفين لهدف.

 

– أما في دور الأربعة فقد تعادل الشباب مع الهلال ذهاباٍ في البيضاء بدون أهداف وانتهت مواجهة الإياب في الحديدة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتأهل الشباب..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share