Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

»التعبير نت« أول موقـــع للرأي في اليمن

أطلقت شبكة التغــــيير للإعلام والتي يمتلكها الصحافي عـــــرفات مدابش أمس الأول أول موقع للرأي في اليمـــــن وهو موقع (التعبير نت) الذي يعنـــــى بنشر مقالات الرأي والدراسات والتحليلات الخاصة بدرجة رئيســـــية بالشأن اليمني ثم القضايا العربية والدولية.

 

وقال الناشر – رئيس الشبكة الزميل عرفات مدابش في بلاغ صحفي حصلت »الوحدة« على نسخة منه أن موقع (التعبير نت) يعد إضافة نوعية ومتفردة للصحافة اليمنية عموماٍ والصحافة الإلكترونية بشكل خاص سواء من حيث محتواه ومضمونه أو من حيث الفكرة والشكل لأنه الأول في اليمن الذي يعنى بنشر الرأي والرأي الآخر وذلك على خطى ونهج الموقع »الأم« وهو »التغيير نت« الذي أنهى ست سنوات من العمل الصحافي على شبكة المعلومات الدولية (إنترنت).

 

وأكد مدابش أن شبكة التغيير للإعلام تْعد لإطلاق سلسلة من المواقع المتخصصة خلال العام الجاري وأشار إلى أن الموقع الجديد (التعبير نت) يهدف إلى تعزيز حرية الرأي في اليمن وتوسيع مساحة حريتها وبما يتوافق والقوانين والأنظمة السائدة.

 

وخرج هذا الموقع الشــــاب والجديد بجهود حثيثة ومشكورة بذلها الزملاء وائل حزام محمد الهاشمي إلى جانب طبعاٍ الزميل المصمم صالح الحماطي..

Share

التصنيفات: منوعــات

Share