Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاتصالات ترد.. و»الوحدة« تعقب

تلقت الوحدة رداٍ من المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية حول ما ورد في العدد »657« بتاريخ 23-12-2009م بعنوان (توريد مولدات بعشرات الملايين فيما المخازن حبلى بالكثير منها«.
وأوضح الرد أن ما نشرته الصحيفة استند على معلومات غير صحيحة وبهدف كيدي عار عن الصحة على حد زعمه وذلك للإيحاء بأن هذه المولدات تكتظ بها مخازن المؤسسة مع العلم أن هذه الصورة التي تم أخذها ونشرها ليست في مخازن المؤسسة وإنما في ورشة الإصلاح في المؤسسة وهي مولدات تالفة من ثمانينات القرن الماضي يتم إعادة إصلاحها وتجديدها واستخدامها في مواقع أخرى والبعض منها يتم استخدامه كقطع غيار لمولدات أخرى في خطوة هي الأولى من نوعها حيث تعمل كوادر المؤسسة الفنية في ورش الصيانة على إعادة إصلاح وتجديد المولدات التالفة واستخدامها والاستفادة منها موفرة بذلك مبالغ مالية كبيرة.. علماٍ بأن المؤسسة لديها أكثر من 700موقع.
وأشار الرد إلى أن وجود بعض المولدات التالفة التي تجاوزت العمر الافتراضي لا يقاس أمام انتشار وتوسع أعمال المؤسسة.. داعياٍ إلى زيادة هذه الورش وتغطية ما تقوم به من نشاط إسهاماٍ في اظهار هذه الجهود إلى الجمهور..
شاكراٍ للصحيفة اهتمامها بعرض القضايا ذات العلاقة لما فيه تحقيق المصلحة العامة ومؤكداٍ حرص »المؤسسة« التام على تقديم خدماتها بأفضل ما يكون.
Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share