Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العين وفيردر بريمن على كأس السوبر الإماراتية الألمانية

يلعب العين الإماراتي مع فيردر بريمن الألماني في النسخة الأولى من كأس السوبر الإماراتية الألمانية لكرة القدم اليوم الأربعاء في إستاد خليفة بن زايد في العين.
وتقرر أن تقام مباراة كأس السوبر لمدة ثلاث سنوات وحتى عام 2012 وهي ستجمع سنوياٍ بطلي الكأس أو الدوري في البلدين وذلك في إطار الاتفاقية بين الاتحاد الألماني لكرة القدم وقناة دبي الرياضية التي تنقل مباريات “البوندسليغة”.
وسيلعب العين بصفته بطلاٍ لكأس الإمارات الذي أحرزه العام الماضي بفوزه على الشباب 1-صفر في حين نال فيردر بريمن لقب كأس ألمانيا بتخطيه باير ليفركوزن 1-صفر في المباراة النهائية.
وتعد المباراة خير إعداد للفريقين لمعاودة دوري بلديهما نشاطه حيث يلعب العين مع بني ياس ضمن المرحلة العاشرة في 9 كانون الثاني/يناير الحالي وفيردر بريمن مع اينتراخت فرانكفورت في 16 منه.. وتتشابه وضعية الفريقين من حيث استغلال فترة الاستراحة الشتوية لمعالجة السلبيات الفنية التي ظهرت على أدائهما في الفترة الماضية وخصوصاٍ أن مركزيهما الحالي في دوري بلادهما لا يرضي طموحاتهما أبداٍ
ويحتل العين المركز الثالث برصيد 17 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الجزيرة المتصدر في حين يحتل فيردر بريمن المركز السادس برصيد 28 نقطة وبفارق 7 نقاط عن باير ليفركوزن صاحب المركز الأول.
Share

التصنيفات: الرياضــة

Share