Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

شباب أرحب.. نادö يعاني.. ويعانق البطولات

 يواصل نادي شباب أرحب هذا النادي الريفي الوليد انجازاته وتحقيق طموحاته واثبات وجـــــوده على الساحة الرياضية اليمنية كناد ينتــــظر الاعـــتراف الرسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة.

 

هذا النادي الذي يمارس أنشطته المختلفة بجهود ذاتية من ابنائه المخلصين في أرحب وبعمل متواصل ومتفانُ من قبل أمينه العام خيران مهدي الجندبي الذي يعمل الكثير من أجل النــــادي ولا يتوان هذا النادي في الاشتراك في مختلف الفعاليــــــات الرياضــــية وليـــس كذلك فقط بل ويحقق الانجـــــازات ويعانق البطولات..

 

وآخر ما حققه هذا النادي من انجاز تمثل في إحرازه لبطولة فئة الناشئين لدوري كرة القدم الذي نظمه الاتحاد العام للرياضة للجميع بأمانة العاصمة والذي اشترك فيه قرابة ثمانين فريقاٍ وزعت على سبعة مراكز في الأمانة.

 

وتوج شباب أرحب بطلاٍ لفئة الناشـــــئين بجدارة واستحقاق بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الاتفاق بضربات الترجيح 2/4 بعد إنتهاء المباراة في وقتها الأصـــــلي بالتعادل الايجابي 1/1 وليس كذلك فقــــط بل تم اختيار لاعب شباب ارحب عمار المهدي أحسن لاعب في البطولة.

 

وكان فريق الشباب الارحبي قد حقق انجازاٍ آخر حين فاز بكأس اليوم الوطني للطفولة والشباب عندما فاز على فريق القدس بثلاثية نظيفة..

 

ما يلفت النظر لهذا النادي انه ورغم المعاناة الكبيرة التي يواجهها النادي والمتمثلة في عدم وجود دعم وتشجيع ابناء المديرية لهذا النادي وكذا وجود شجرة القات وبشكل واسع حيث يعد (القات الارحبي) من أجود أنواع القات في اليمن إلا أنه يمارس انشطته ويشترك في مختلف الفعاليات متحدياٍ كل الصعاب.. فتحية لنادي شباب أرحب وأبنائه المخلصين الوفيين.. وما نتمناه أن يحظى النادي بلفتة كريمة من الجهات المعنية ليظل سائراٍ في الاتجاه السليم..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share