Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفقد الدورات الصيفية للبنات في مديريات أمانة العاصمة

الوحدة نيوز/ تفقدت وكيل وزارة التعليم الفني والمهني لقطاع تعليم وتدريب الفتاة سمية مثنى سير العملية التعليمية والأنشطة الصيفية للبنات في مدرستي مجمع الثورة، ونور الرحمن بمديرية آزال.

واطلعت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب على سير الأنشطة والدورات الصيفية في مدرسة أعلام الهدى.

فيما تفقدت نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة، مسؤولة فريق الدعم والإسناد للدورات الصيفية أشواق الماخذي، سير الأنشطة الصيفية في مدارس الرسول الأعظم، ومجمع الثورة، والمتحدون وسبأ والفرات وحفصة وشهداء المسيرة.

من جانبها اطلعت عضو فريق الدعم والإسناد للدورات الصيفية عالية الشريف على سير الأنشطة الصيفية في مدرستي يس والشيماء بمديرية صنعاء القديمة، في حين اطلعت عضو الفريق أمة المجيب القحوم على سير الأنشطة في جامع الخير ومدارس الجراف والحكمة وخديجة الكبرى وواحات المعرفة بمديرية بني الحارث.

كما اطلعت عضو فريق الإسناد بشرى الجنداري على سير الأنشطة في مدرسة القعشلة بمديرية الثورة، بينما تفقدت عضو الفريق سارة جحاف على سير الأنشطة في مدرسة حليمة السعدية بمديرية الثورة.

وخلال الزيارات استمعت الزائرات من القائمات على المدارس الصيفية إلى شرح حول مستوى إقبال الطالبات وتفاعلهن مع الأنشطة خاصة في حفظ القرآن الكريم ودروس من هدي الله والثقافة القرآنية.

وأوضحن أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على متابعة أداء المدارس الصيفية ومدى الالتزام وحل الصعوبات بما يسهم في تحقيق الأهداف النبيلة المرجوة منها، مشيدات بمعنويات الطالبات ومستوى انضباط العاملات وتميز أداء المعلمات.

ودعت الزائرات إلى تكاتف جهود الجميع لدعم المدارس الصيفية وتشجيع الطالبات على الاستفادة من برامجها الدينية والثقافية والعلمية والاجتماعية، لتحصينهن من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة التي تشنها قوى الهيمنة والاستكبار لتثبيط أبناء الأمة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share