Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”

الوحدة نيوز/ شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”.

ورفعت الحشود المليونية التي خرجت تحت الأمطار الغزيرة الشعارات المؤكدة على استئناف النفير والمسيرات نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني في ظل استمرار الغطرسة الصهيونية والأمريكية.

وأكدت الحشود، أن الشعب اليمني حاضر وفي أتم الجهوزية لخوض معركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”.

وأشادت بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا.

وعبرت الحشود عن الأسف الشديد للموقف العربي المتخاذل تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من حرب إبادة وحصار غير مسبوق دون أن يكون هناك أي موقف عربي أو إسلامي يرتقي إلى مستوى ما يتعرض له الأشقاء من إبادة وتنكيل وتجويع.

ودعت الجماهير دول وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والقيام بواجباتها تجاه شعب فلسطين المظلوم والمعتدى عليه.. مشيدين بصمود وثبات فصائل المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وأكدت الحشود موقف اليمن الثابت والمبدئي في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة انطلاقا من الواجب الديني والقومي والإنساني، والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني وكذا الاستمرار في تنفيذ العمليات العسكرية في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة، واستنكار جرائم الإبادة الجماعية ورفضا لتجويع الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان موقف اليمن الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأمة، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم، مهما زاد حجم الضغوط والأحداث.

وأشاد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، معبرا عن التعازي للقائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

ونوها بيان مسيرة “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة” بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم ومقاومتهم.

وبارك للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني والتي ثبتت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية وثبتت قواعد الاشتباك لصالح الجمهورية الاسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة.

وعبر البيان عن التنديد بمواقف بعض الأنظمة العربية المساندة لكيان العدو الصهيوني.. داعيا أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك للقوات المسلحة اليمنية عملية الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها أن دفعت عدداً من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر.

ودعا البيان القوات البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share