Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي ينفرد بقمة الترتيب مؤقتاً بفوزه على لوتون تاون

الوحدة نيوز/ فاز مانشستر سيتي على ضيفه لوتون تاون 5-1، في مباراة أقيمت على ملعب الاتحاد، الليلة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر سجله دايكي هاشيوكا مدافع لوتون بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثانية، وأضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 64، وأضاف إرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، وأضاف جيريمي دوكو وجوسكو جفارديول الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 87 و93.. فيما سجل روس باركلي هدف لوتون تاون الوحيد في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة ليقفز لقمة الترتيب “مؤقتاً” ليضغط على منافسيه أرسنال وليفربول اللذين يتساويان برصيد 71 نقطة.

واطمأن الفريق الإنجليزي أيضا على جاهزية بعض نجومه العائدين من الإصابة مثل كيفن دي بروين وإيدرسون قبل مباراة العودة أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 3-3 في العاصمة الإسبانية يوم الثلاثاء الماضي.

أما لوتون تاون فقد تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الـ18.

وفي مباريات أخرى بنفس التوقيت، فاز برينتفورد على شيفيلد يونايتد 2-صفر، وتعادل بيرنلي مع برايتون بنتيجة 1-1، ونوتنجهام فورست مع وولفرهامبتون 2-2.

وفي وقت سابق، فاز نيوكاسل يونايتد على توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-صفر.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share