Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عرض المسلسل الدرامي”ماء الذهب” على شاشة “المهرية”

أعلنت شركة دوت نوشن، الأربعاء، عن توصلها لاتفاق مع قناة المهرية الفضائية، يقضي بعرض الموسم الثاني من مسلسل “ماء الذهب” عبر شاشتها وقناتها على اليوتيوب، وذلك ابتداءً من يوم السبت المقبل الموافق 20 رمضان، وفقا لـ”المهرية نت”.

وكان هذا المسلسل قد بث عدد من حلقاته في منصة “يوتيوب” وحصل على مشاهدات كثيرة ، وتأخّر عرضه  من العام الماضي بسبب رفض بعض القنوات شراءه بسعره الذي حددته شركة الإنتاج دوت نوشن، كون القنوات اليمنية معتادة أن تفرض ميزانية إنتاج المسلسل مسبقًا وفق أرقام بسيطة، بينما طلبت دوت نوشن مبلغًا اعتبرته القنوات ضخمًا.

ويمثّل مسلسل ماء الذهب، أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية اليمنية لهذا العام، وأحدث فارقًا كبيراً في إنتاج الدراما اليمنية.

ومسلسل (ماء الذهب) هو مسلسل غموض وحبكة بوليسية، جرائم قتل متتابعة وفاعلها مجهول، والشكوك تتجه تارة إلى هذه الشخصية وتارة إلى تلك الشخصية، ثم يتضح أن هناك عصابة هي التي تقوم بتلك الجرائم، وشخصية قائد العصابة ستكون مفاجأة غير متوقعة للمشاهدين” وفق ما قاله الروائي والسينارست وجدي الأهدل، وهو أحد أهم كتاب سيناريو مسلسل ماء الذهب.

وتدور أحداث المسلسل في قرية يمنية، والأزياء يمنية تراثية، والحوارات كُتبت باللهجة اليمنية الوسطى، بحيث يمكن للمشاهد العربي فهم الحوارات، وهذه إحدى ميزات المسلسل. ومنذ البداية حرصنا على أن يكون مفهومًا لكل من يتابعنا من العرب. كذلك يقوم المسلسل على حبكة محكمة منذ الحلقة الأولى وحتى الحلقة الأخيرة، وذلك في سياق متصاعد من التوتر والتشويق الدرامي”.

Share

التصنيفات: ثقافــة,عاجل

Share