Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الإيطالي: ميلان يخسر أمام مونزا وفوز روما على فروزينوني

الوحدة نيوز/ خسر نادي ميلان للمرة الخامسة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، أمام مونزا (2-4) في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية في ختام الجولة الـ(25) للمسابقة.

وسجل هدفي ميلان أوليفيه جيرو في الدقيقة (64)، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة (88)، فيما سجل أهداف مونزا، داني موتا في الدقيقة (45)، وماتيو بيسينا من ضربة جزاء، ووارين بوندو ولورنزو كولومبو في الدقيقة (90).

وشهدت المباراة طرد لاعب ميلان لوكا يوفيتش في الدقيقة (52) بعد حصوله على البطاقة الحمراء، ليكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ميلان عند (52) نقطة في المركز الثالث وأهدر فرصة الارتقاء للمركز الثاني، فيما رفع مونزا رصيده للنقطة (36) في المركز الـ(11)، وحقق انتصاره الثامن في الدوري الإيطالي هذا الموسم،

وفي مباراة أخرى تغلب فريق روما على مضيفه فروزينوني بثلاثية نظيفة.

وفي باقي مباريات الجولة تعادل إمبولي مع فيورنتينا بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل أودينيزي مع كالياري، فيما فاز بولونيا على مضيفه لاتسيو بهدفين لهدف.

وفي ختام الجولة الـ(25)، يتصدر انتر ميلان ترتيب الدوري برصيد (63) نقطة، يليه يوفنتوس في المركز الثاني برصيد (54) نقطة، وميلان في المركز الثالث برصيد (52) نقطة.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share