Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“سياسي أنصار الله” يدين العدوان الأمريكي على العراق وسوريا

أدان المكتب السياسي لأنصار الله العدوان الأمريكي على العراق وسوريا، معتبرا الضربات الأمريكية على العراق وسوريا عدوانا همجيا وانتهاكا للسيادة ‏العراقية والسورية وخرقا فاضحا للقوانين الدولية.

وأوضح المكتب في بيان، أن العدوان على العراق وسوريا يأتي في سياق الدعم الأمريكي للعدو الإسرائيلي لمواصلة جرائمه بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكد أن الأعمال الأمريكية العدوانية سوف تجر المنطقة نحو صراع أوسع وهذا يهدد الأمن والسلم الدوليين.. لافتا إلى أنه كان بوسع واشنطن إلزام الإسرائيلي بوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني ورفع حصاره عن غزة بدلا من التورط في استهداف دول وشعوب المنطقة الأمر الذي سيجعل آثاره على الأمريكي كارثية على المستويين العسكري والاقتصادي.

وأضاف” نؤكد أن لشعوبنا الحق في الدفاع عن نفسها وحماية أمنها وسيادتها من الاعتداءات الأمريكية الإجرامية المتكررة، كما نرفض السردية الأمريكية التي تدعي زورا وكذبا أن عدوانها على دول وشعوب المنطقة إنما هو ردة فعل بينما هو في الحقيقة عدوان سافر لا مبرر له”.

كما أكد المكتب السياسي لأنصار الله، أن التواجد الأمريكي في المنطقة أساسا غير شرعي هدفه السيطرة على بلدانها ونهب ثرواتها ودعم وحماية الكيان الصهيوني لمواصلة إجرامه بحق الشعب الفلسطيني.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي,عاجل

Share