Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

يوم ترفيهي مفتوح لأبناء وأسر الشهداء في عدد من المديريات أمانة العاصمة

صنعاء – سبأ:

نظمت الهيئة العامة لرعاية الشهداء ومؤسسة الشهداء في أمانة العاصمة، بالتعاون مع مدينة ألعاب صنعاء الترفيهية في حديقة الثورة، يوماً ترفيهياً مفتوحاً لأبناء وأسر الشهداء في مديريات “شعوب، الثورة، بني الحارث والتحرير”، لعدد خمسة آلاف طفل وطفلة.

وفي اليوم المفتوح، أشار المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء، حسن جران، إلى أهمية رعاية أبناء وأسر الشهداء؛ تقديراً وعرفاناً بتضحيات الشهداء؛ دفاعاً عن عزة الوطن وكرامته.

وأكد أنه سيتم، غدا الثلاثاء، إقامة يوم مفتوح لأبناء وأسر الشهداء في بقية مديريات أمانة العاصمة؛ لرسم الابتسامة على وجوهم، وسيتضمن أنشطة أخرى مصاحبة في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

من جانبه، أكد نائب مدير فرع هيئة رعاية الشهداء في أمانة العاصمة، عبدالرحمن المهدي، أن اليوم المفتوح والفعالية الترفيهية يأتيان ترجمة لتوجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للاهتمام بأسر وذوي الشهداء والعناية بهم، والإحسان إليهم وتكريمهم.

وشدد على ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء ورعايتهم والوفاء لهم نظير ما قدموه من عطاء ومواقف وتضحيات عظيمة؛ دفاعاً عن كرامة وعزة الوطن .

فيما عبّر عدد من أبناء الشهداء عن الفخر والاعتزاز بما ناله الشهداء من مكانة ومنزلة وشرف عظيم اختصهم الله -سبحانه وتعالى.. منوهين بتضحيات الشهداء، الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في ميادين العزة والكرامة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share