Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية لعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء بذكرى سنوية الشهيد

الوحدة نيوز/ نظمّت مكاتب فروع الاتصالات وشركة النفط ومؤسسة الكهرباء ومؤسسة المياه والصرف الصحي وهيئة الأراضي وهيئة الموارد المائية وهيئة مشاريع مياه الريف بمحافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد 1445هـ تحت شعار “الشهداء هم صناع النصر في كل عصر”.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة محمد الحباري ومحمد عايض، استعرض وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى جمعان، المآثر البطولية التي خلّدها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً أهمية تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاءً لتضحياتهم.

وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد بما يعزز من الاهتمام بالشهداء وأسرهم .. منوها بعطاءات الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية في الذود عن الوطن.

ودعا الوكيل جمعان الجميع إلى التفاعل والمشاركة المشرفة في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير الأراضي الفلسطينية والدفاع عن مقدسات الأمة الإسلامية.

فيما اعتبر نائب مدير شركة النفط بالمحافظة فؤاد صباح ومدير إدارة العلاقات بالشركة محمد الشريف، ذكرى سنوية الشهيد محطة لاستلهام قدسية الشهادة والعزة والكرامة والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتذكر عطاءاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو المكاتب والمؤسسات المنظمة للفعالية قصيدة شعرية وأناشيد معبرة عن المناسبة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share